«الشرقيون للتنمية العمرانية - OUD» تطبق الحد الأدنى للأجور  6000 آلاف جنيه 

الشرقيون للتنمية العمرانية
الشرقيون للتنمية العمرانية

أبناء فريد خميس يدعمون الكوادر والمتفوقين ويستقبلون وزير التعليم العالي لتكريم أوائل الثانوية العامة 


فى إطار حرصها على المسؤولية المجتمعية ، قررت شركة الشرقيون للتنمية العمرانية " OUD" ، رفع الحد الأدنى للأجور لموظفيها ليصل إلى 6000 جنيه ابتداءً من أول مارس 2024، وذلك تضامنًا مع القرارات التي أصدرها السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في فبراير الماضي.


وتأتي  تلك القرارات في إطار حرص شركة الشرقيون  للتنمية العمرانية " OUD"  على دعم موظفيها في ظل التحديات والأوضاع الاقتصادية الراهنة والظروف المعيشية، كما تحرص الشركة على الحفاظ على هيكل عمالتها مع توظيف عمالة جديدة بصورة دورية، وذلك للمساهمة في تحقيق التنمية المجتمعية والحد من معدلات البطالة.


وقال السيد محمد محمد فريد خميس ، المالك والمؤسس لشركة «الشرقيون للتنمية العمرانية OUD»  أن شركة  «الشرقيون للتنمية العمرانية»  تسير على نهج الأب الروحي للمجموعة؛ السيد الأستاذ محمد فريد خميس، رائد الصناعة الوطنية، في تقديم الدعم المجتمعي، ويتم تبني أنماط مختلفة لتحقيق ذلك الهدف».

وحرصت شركة «الشرقيون للتنمية العمرانية OUD» خلال أزمة جائحة كورونا في 2020 على عدم الاستغناء عن أي فرد من عمالتها أو خفض الرواتب.

 وفى سياق اخر أحتفلت  «مؤسسة خميس لتنمية المجتمع» بتكريم أوائل الثانوية العامة في إطار برنامج «رعاية المائة أوائل الثانوية العامة»، وذلك بحضور الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، وبحضور عائلة فريد خميس؛ محمد خميس وياسمين خميس وفريدة خميس.

كما حضر الحفل عدد من ممثلي الوزارات المعنية ولفيف من ممثلي الشركات ومجتمع الصناعة وأولياء الأمور والطلاب.
وأقيم الحفل بمسرح المعهد الدولي العالي للإعلام بأكاديمية الشروق، وتم تكريم الطلاب المتفوقين ومنحهم شهادات تقدير نظير تفوقهم خلال دراستهم.

وأكد محمد محمد فريد خميس استمرار «مؤسسة خميس لتنمية المجتمع» في تقديم الدعم للطلاب المجتهدين وتبني العديد من السياسات لتحقيق التنمية المجتمعية.