تعرف على مشوار الأهلي في دور المجموعات| متصدر ولم يتلق أي هزيمة

الأهلي
الأهلي

اختتم  النادي الأهلي مبارياته بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا بالفوز على يانج أفريكانز بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخير من منافسات المجموعة الرابعة بدوري أبطال إفريقيا.

وتصدر النادي الأهلي مجموعته برصيد 12 نقطة جمعها من 3 فوز و3 تعادلات ولم يتلقي اي خسارة، سجل لاعبوه 6  أهداف وأهتزت شباكة مرة واحده.

مشوار الأهلي  بدوري الأبطال الموسم الحالي

خاض النادي الأهلي 6 مباريات بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا حيث حقق الفوز  في ثلاث مباريات وتعادل في مثلهما، وأحرز لاعبوه 6 هدفا ودخل مرماه هدف واحد فقط، حيث افتتح المبارد الأحمر مباريات دور بالفوز على ميديا الغاني في الجولة الأولي بنتيجة (3/0)، وفي الجولة الثانية تعادل الأهلي مع يانج افريكانز بهدف لكل منهما، كما تعادل سلبيا مع شباب بلوزداد الجزائري في القاهرة في الجولة الثالثة، وحسم التعادل السلبي مباراة   فريقي النادي الأهلي وشباب بلوزداد، بالعاصمة الجزائرية،  ضمن منافسات الجولة الرابعة، وفاز النادي الأهلي الأهلي على ميدياما، بهدف دون رد،  في المباراة التي جمعتهما على ملعب بابا يارا، ضمن منافسات الجولة الخامسة، وفي الجولة السادسة فاز الأهلي على يانج أفريكانز بهدف دون رد.

وكان الأهلي واجه  سان جورج الاثيوبي في دور ال 32 وفاز في مباراتي الذهاب والإياب بنتيجة (3/0) (4/0) على التوالي.

الأهلي يتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

تأهل النادي الأهلي لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بشكل رسمي بعد ختام الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الرابعة بعد خسارة شباب بلوزداد من يانج أفريكانز.
ويقع النادي الأهلى فى المجموعة الرابعة من عمر دورى أبطال أفريقيا برفقة أندية شباب بلوزداد الجزائرى ويانج أفريكانز التنزانى وميدياما الغانى.

ترتيب المجموعة الرابعة بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا

الأهلي: 12 نقطة من 6 مباريات.
يانج أفريكانز: 8 نقاط من 6 مباريات.
شباب بلوزداد: 8 نقاط من6 مباريات.
ميدياما: 4 نقاط من 6 مباريات.