تعذيب ومرض.. تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة الموسيقار حلمي بكر

الموسيقار حلمي بكر
الموسيقار حلمي بكر

رحل عن عالمنا منذ قليل، الموسيقار حلمي بكر عن عمر ناهز 86 عاما، بعد صراع مع المرض في أيامه الأخيرة، حيث نقل على إثره إلى العناية المركزة بأحد المستشفيات.

وتكشف "بوابة أخبار اليوم"، تفاصيل الساعات الأخيرة في حياة حلمي بكر.. اختلف سبب تصدر اسم الملحن حلمي بكر لتريند محركات البحث فبعد أن كانت أراءه هي كلمة السر أصبحت حاليا أزماته هي السبب في الحديث عنه والتي تنوعت ما بين المرض وإصابته بالشلل وحتى النصب عليه من مدير أعماله وصولا إلى آخر أزماته وأخبار خطفه من قبل زوجته ومنعه من العلاج.

اقرأ أيضاً | جميل برسوم: كنت خايف أموت قبل ما أتكرم | فيديو

وهو الأمر الذي كشفه نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل معلنا أن الفنانة نادية مصطفى تمتلك تسجيلات ورسائل صوتية عن حالة الموسيقار حلمي بكر في منتهى الخطورة وطالب أهل الموسيقار بتحرير محضر ضد زوجته.

اتهامات خطف حلمي بكر كشف هشام حلمي بكر ابن الموسيقار حلمي بكر عن تطورات الحالة الصحية لوالده، مؤكدا أن حالته الصحية تدهور باستمرار بسبب مشكلات الكلى التي يعاني منها موضحا أن السبب في سرعة تدهور حالته الصحية هي زوجته التي منعت عنه الزيارة وطردته من شقته بالمهندسين ونقلته في شقة أخرى بالشرقية.

وأشار هشام حلمي بكر عن تفاصيل حالة والده الصحية قائلا :« حالة والدي متدهورة عنده مشاكل صحية كبيرة جدا في الكلى والبروستاتا ». وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج « كلمة أخيرة» للإعلامية لميس الحديدي قائلا: «وصلتني أخبار من خلال عمي في القاهرة واللي قالي أني لازم أنزل مصر في أسرع وقت لأنه في الغالب الموسيقار حلمي بكر يعيش أيامه الأخيرة».

وتابع:«ومش بس عمي فيه ناس كتيرة بتتكلم عن مشاكل تانية أثرت عليه بخلاف مشاكله الصحية واللي ساعدت في تدهور حالته منها المعاملة السيئة اللي بيشوفها من زوجته الحالية وأقاربها». وأضاف موضحا :«زوجته الحالية طردته من بيته في المهندسين وقامت بنقله لشقة في الشرقية في الأرياف لا تليق بتاريخ حلمي بكر أبدا ومحدش عارف يوصل لحلمي بكر لأنه أخدوا منه تليفونه» مؤكدا أنه يحاول التواصل معه ولكن دون جدوى. قائلا :«أنا بحاول أتصل بيه مش عارف أوصله ومراته مسيطرة على كل شي والفنانة نادية مصطفى كانت بتزوره بانتظام جالها رسائل صوتية من أصدقائه بيقولوا أنه بيغتال وبيتعذب من أفراد مرتبطين بزوجته الحالية». وكان الموسيقار الكبير حلمى بكر قد تعرض لأزمة صحية فى يناير العام الماضى 2023، استعدت دخوله إلى المستشفى، ومنها إلى العناية المركزة، إذ كان يعانى من مشكلة احتباس للمياه فى الجسم ومشاكل فى الكلى وارتفاع لمستوى السكر في الجسم، وغادرها في فبراير 2023، لتعود أزمته الصحية من جديد خلال الأشهر الماضية، بعد فقدانه تحريك قدميه.