حظك اليوم.. توقعات الفلك الجمعة 1 مارس 2024

توقعات الفلك الجمعة 1 مارس 2024
توقعات الفلك الجمعة 1 مارس 2024

يهتم كثير من الأشخاص حول العالم بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في يومهم، وفي هذا السياق نقدم لكم توقعات علم الفلك والأبراج، ليوم الجمعة 1 مارس 2024، وذلك بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي. 

الحمل

مهنياً:  سريع التاقلم ذهنك يعمل بطريق صحية كما ان تفاؤلك وثقتك بالنفس تجعلك تتخطى هذا اليوم يوم بهدوءفانت تملك رغبة دفينة طالما سعيت إليها   فيثمر تعبك وجهدك نتيجة جيدة وتتلقى الثناء والتقدير من الرؤساء والمسؤولين، وتكون على موعد للترقية. 


عاطفياً: لا تتحدَّ الحبيب وابتعد عن العناد فهو يزيد الأمور تعقيداً وتشابكاً، بل حاول أن تكون ليّن العريكة معه. 

صحياً: بادر سريعاً إلى حلّ المشاكل الصحية التي كانت تضايقك في المدة الأخيرة.

اقرأ ايضا|الحلقة الـ12 من برج سكوب |.. ما هى الأبراج التي تتمتع بكاريزما عالية؟ 
 

الثور
مهنياً:  حاول ان تشرح وجهة نظرك بطريقة منطقية ولا تفتح ابوابك لأناس لا تثق بهم  وخفف من الغضب والياس والكآبة في هذا اليوم المتقلب تحت تاثير المريخ والقمر من برج العقرب لذلك لا تستخف بالأمور، فغالباً ما تتزامن مع أوضاع معقّدة تراوح بين التراجع المعنوي والانزواء والأحزان.
عاطفياً: تتحدث فتشدّ الأسماع إليك وتظهر فتخطف الأنظار، لكنك تصبو إلى الشراكة العاطفية والحب والأمان.
صحياً: سارع إلى أحد خبراء التغذية واعرض عليه مشكلتك مع البدانة، فهو القادر على إيجاد الحل الناجح. 
 

الجوزاء
مهنياً: يوم يحمل مسؤليات ايضافة وتراكم في الأعمال ما يجعلك  تركض  غير تقليدية، قد تنسيك بعض الهموم،في كل الاتجاهات العمال كثيرة بانتظارك ما يجعلك متعب لا تتهرب من الواجبات  حاول ان تبرمج اعمالك إنتبه لصحتك. 
عاطفياً: الوضع العاطفي يشكو بهتاناً أو جموداً أو جفاء، بانتظارك انقباض عاطفي لكنه سرعان ما يزول وتتأجج العواطف مجدداً.
صحياً: لا تكن عبد الشراهة المفرطة، وحاول أن تلهي نفسك بأي شيء يسليك ما عدا الأكل.
 

السرطان
مهنياً: مشرق وسعيد تحاول تعزيز علاقة كانت غير جدية في حياتك وتستوعب ظروف الآخرين في هذا اليوم المميز تحت تاثيرات القمر من العقرب والكواكب من الحوت تاثيرات ايجابية تحمل مبادرات مهمة وقصصا لها علاقة  بلقاء عمل يكون ناجحاً جداً ويعطيك فرصة كنت بانتظارها منذ زمن لتنفيذ أحد مشاريعك. 
عاطفياً: ربما يتعلّق بك بعضهم ويلاحقونك، بحيث لا تجد متنفّساً لك وتحاول الهرب، في حين تهتم بأشخاص آخرين يختفون عن الأنظار أو يتحفّظون.
صحياً: خذ بنصائح الأصدقاء لأنهم مخلصون ويريدون لك التمتع بصحة ممتازة.

اقرأ ايضا|الحلقة الثامنة من برج سكوب| «الأبراج التي تفقد الشغف بسرعة؟».. فيديو 
 

الاسد 
مهنياً:  تشعر ان هموم الكون واقعة على اكتافك في هذا اليوم المتقلب ما يجعلك تشعر بالإحباط خفف من حدة العصبية والتوتر حاول ان تكون منطقيا فانت تفتقد الى السلام الداخلي في هذا اليوم الطويل ما يجعلك تتحمّس ثم تقع في القلق وتشعر بأن أفكارك مشوشة لا تعالج مشاكلك بالعصبية.
عاطفياً: تستدعي بعض الظروف التحفظ والانتباه والابتعاد عن ارتجال القرارات، وعدم الإقدام على أي تعديل أو تغيير في المجال العاطفي.
صحياً: تكون الإغراءات كثيرة، إلا أن الوقاية خير من العلاج للمحافظة على صحة سليمة.
 

العذراء
مهنياً:  متفاءل تستغل الفرص وتفاوض امورك جيدة تحمل تشجيع ممن حولك تؤمن بخياراتك وتأثر الآخرين  سعادة تفاؤل  تربح لعض القصايا او العروض ويكون أمامك فرصة من العمر  انتظرتها طويلاً فاستغلها بذكاء وحكمة ورويّة.
عاطفياً: لقاء مفاجئ تتوطد فيه علاقتك بالحبيب وتمضي معه وقتاً جميلاً وممتعاً.
صحياً: قد ينتابك إرهاق غير طبيعي، وتشعر بأنك عاجز عن القيام بأي نشاط، حذار.
 

الميزان
مهنياً: اليوموالقصص لها علاقة بالمال قصص تختفي وقصص تظهر  حاول ان تلاحق امورك المالية والمصرفية بنفسك باختصار اجواء مادية ممتازة   تدفع تقبض انتبه فقط من المصاريف الإضافية وحاول أن   تستقطب  فرصاً مميزة تتعلق باستثمارات ومضاربات مالية كي تحقق ربحاً ماليا ومعنويا.
عاطفياً: تعاطف مع الطرف الآخر وأظهر محبّتك واهتمامك والمحافظة على صبرك وهدوئك، من دون تشنّج أو غيرة أو تملّكية.
صحياً: حاول حماية نفسك من الأمراض والحوادث، والحذر من المياه والأغذية والمأكل والمشرب.
 

العقرب
مهنياً: وجود القمر في برجك يشكل مثلثات فلكية مع الكواكب في الحوت يجعلك تحلم باهداف ايجابية وتعطي اوامر وتنفذ كما ان تأثيرك  جيد على الآخرين وتفعل ما تراه مناسبا  من  انجازات  إصلاحات فتشعر  بالتحسّن المستمر، فترتفع المعنويات وتزداد الحيوية وتكبر الآمال.
عاطفياً: لا تبحث عن فرض إرادتك أو إظهار قوتك على الشريك وأجّل المبادرات، فقد تتراجع المعنويات وتشعر بالتعب والإرهاق والقلق النفسي.
صحياً: إذا أحسست بأنك تتنفس بصعوبة، سارع فوراً إلى زيارة الطبيب قبل أن تتفاقم الامور.
 

القوس 
مهنياً: تشعر أن تفتقد للطاقة في هذا اليوم الذي يحمل معه تاخير تاجيل لكل ما تريد الحصول عليه ما يجعلك متوتر وعصبي ومن الممكن أن تعيش  مواجهة محتملة  بسبب ردات فعلك العصبية خفف من الاسعجال والتهور  أن  حالك النفسية المشوشة تؤثر سلباً في عملك فتشعر موقتاً بأنه ممل وفاشل. 
عاطفياً: تشتاق إلى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً، لعلّ هذه التجربة تفيد في تقربك منه أكثر من قبل عندما تجتمعان.
صحياً: قد تكون عرضة لمرض خفيف يجبرك على ملازمة الفراش اضطرارياً ثم تتعافى وتعود إلى نشاطك.
 

الجدي 
مهنياً: تحاول وضع النقاط على الحروف في هذا اليوم الإيجابي الذي يحمل فرصا مدعوما من الكواكب مجتمعة في ابراج صديقة تجعلك   ترتب امورك وتصحح أخطاء الأيام الماضية ولن تتأخر في استعمال كل ما قدّر لك من جاذبية بهدف التأثير في من تريد، وفي حال تصرفت بحسب مشاعرك فلن تتمكن من السيطرة على المواقف.
عاطفياً: تبدو أكثر إيجابية في حياتك العاطفية، ما يولد ارتياحاً لدى الشريك والقضاء معه أجمل الأوقات. 
صحياً: تعيش في محيط يولي الاهتمام بالصحة عناية كبيرة، فلا يمكنك أن تكون بعيداً عن هذا الجو.

الدلو
مهنياً: لا تزال الامور غير مرضية متقلبة  تجعلك تتارجح بين الأمل والياس تنزعج من اقل  شاردة وواردة الاكثر تعبا محبط  حزن تراجع معنوي خفف حساسيتك ولا تميل ‏إلى الاستسلام ولا تفقد العزيمة القوية التي تميّزك أو تتأخر عن مواعيدك، أنت الذي يشدّد على أهمية الدقّة في المواعيد.
عاطفياً: إذا كنت متزوجاً تستعيد حلاوة الأيام الأولى من العلاقة وتعيش أجواء لا تنتسى. 
صحياً: تكون الظروف ملائمة جداً ويرافق النشاط خطواتك وتهتم بأمور جديدة تفيد الصحة.
 

الحوت
مهنياً: تيعد اليوم لأكثر من خبر مهني جميل يحمل مساعدات  يرفع رصيدك وقراراتك ووعود ممتازة   وتغيير اجمالي  مهني فأنت  تؤمن بخياراتك يحمل ديناميكية وعلاقة جيّدة بالزملاء وتشعر بالتوازن والتناغم مع الأجواء والمناخات حولك.
عاطفياً: يسلّط الضوء على علاقاتك العاطفية وصداقاتك التي تعرف تطوّراً سعيداً، ويكون لها دور فعّال في إنجاح بعض الخطط.
صحياً: إحذر الأخطاء في الحكم على الأمور وانتبه لصحّتك ولحسن خياراتك.