وكيل صحة المنوفية تحيل «46» من العاملين بمستشفى السادات للتحقيق

وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، جولة بمستشفى السادات
وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، جولة بمستشفى السادات

قامت الدكتورة رشا خضر وكيل وزارة الصحة بالمنوفية بالمرور على كل من مستشفى السادات ووحدة العاشرة حرصًا على متابعة كل ما يخص الصحة بالمنوفية. 

اقرأ أيضًا| رئيس مدينة الشهداء بالمنوفية يتابع ملفات التصالح ورصد وإزالة مخالفات البناء

 قامت "خضر" بتحويل المتغيبين عن العمل والذي بلغ عددهم "46" من العاملين بمستشفى السادات للتحقيق كما تفقدت  أقسام الإستقبال والطوارئ والعناية المركزة والعمليات وأقسام (العظام - الجراحة) وقسم الأسنان وقامت باستطلاع آراء المرضى وذويهم حول مستوى الخدمات الطبية المقدمة لهم. 

ووجهت إلى ضرورة الإنتهاء من أعمال الصيانة والتى تم تعزيز البند بها  بمبلغ 200 ألف جنيه كما تم متابعة النواقص من المستلزمات الطبية والأدوية ومتابعة القسم الداخلي والتسجيل الطبي .                                            

على صعيد آخر قامت بالمرور على وحدة العاشرة بإدارة السادات وتابعت التطعيمات الروتينية وعمل الأطقم الطبية بالإدارة وعيادة الأسنان وقد أشادت بالأداء المتميز ووجهت بصرف مكافأة للعاملين بالوحدة .

كان ذلك بحضور الدكتور محمد سلامة مدير إدارة المستشفيات ، والدكتور ناصر خضر مدير الإدارة الطبية بالسادات ، وذلك في إطار المتابعة المستمرة على مدار الساعة للمستشفيات بهدف تحسين الأداء بها والوقوف على مدي الأنضباط الإداري ومتابعة مستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين .


ياتي ذلك تنفيذاً لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحة والسكان ، واللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية ، بالمتابعة المستمرة لكل ما يخص الصحة بالمحافظة.