رئيس أشمون يتابع استكمال الأعمال الإنشائية بالسوق الحضاري بكفر زلابية 

رئيس أشمون وجانب من المتابعة
رئيس أشمون وجانب من المتابعة

قام اليوم  خالد النمر رئيس مركز ومدينة أشمون بمتابعة إستكمال الأعمال الإنشائية الخاصة بإقامة سوق حضاري ونموذجي جديد بإمتداد شارع مدرسة الحسين بكفر زلابية بمدينة أشمون، والذي يتم إنشاءه علي مساحة حوالي 600م، ويضم 12محل ،والذي يتم تنفيذه بواسطة الهيئة العامة للأبنية التعليمية بالمنوفية. 

اقرأ أيضًا| أشمون تستعد لاستقبال شهر رمضان المبارك 

 وذلك في إطار خطة المحافظة لإقامة أسواق حضارية تليق بالمواطنين للإرتقاء والنهوض بكافة المشروعات لتحسين جودة الخدمات المقدمة لهم ، وأشار النمر أنة تم الإستفادة من هذا الموقع لإقامة هذا المشروع الخدمي إذ يعد هذا المشروع من المشروعات ذات النفع العام لأهالي مركز ومدينة أشمون وتوفير فرص عمل جادة للشباب والتشجيع علي ثقافة العمل الحر .

من جانبه أكد النمر، أن الهدف من إقامة سوق نموذجي جديد بمدينة أشمون جاء للقضاء علي الأسواق العشوائية والحفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للمدينة والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، بما يتماشى مع التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 .

وذلك تنفيذاً  لتوجيهات  اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، باستمرار أعمال التدعيم لكافة المشروعات التي تمس حياة المواطنين بمختلف القطاعات للإرتقاء والنهوض بمستوى الخدمات المقدمة لهم للأفضل