حفلًا لتكريم الطالبات المتفوقات بمدرسة « جريس الإعداية بنات».. صور

جانب من التكريم
جانب من التكريم

نظمت مدرسة جريس الإعداداية بنات التابعة لإدارة أشمون التعليمة، حفلًا لتكريم الطالبات المتفوقات دراسيًا للصفوف الأول والثاني والثالث الإعدادي، بجانب تكريم الفصل الفائز فى مسابقة «أجمل فصل» والفصل الفائز فى المسابقة العلمية بين الفصول.

اقرأ أيضًا| مدير عام إدارة أشمون يتابع انضباط العملية التعليمية.. صور

حضر الحفل  أ/ يسرى عمرو مديرعام إدارة أشمون التعليمية،  وأ/ عبد المجيد عطية مدير التعليم الإعدادى،

وأ/على التش متابع الإدارة، بجانب حضور د/ إيهاب عبد الصمد، استشاري العظام، رئيس مجلس الأمناء والمعلمين، ود/ سماح إبراهيم عضو مجلس الأمناء والمعلمين.


وقام  مدير عام الادارة  بتكريم الطالبات المتفوقات وأشاد بانتظام العملية التعليمية بالمدرسة وجهود إدارة المدرسة في العمل، وشدد مدير عام الإدارة التعليمية على :- الالتزام التام بالقرارات الوزارية والكتب الدورية والتعليمات، توفير كافة وسائل الأمان للطلاب وجميع العاملين بالمدرسة.

كما أكد عمرو،خلال كلمته، على الشراكة الناجحة بين مجلس الأمناء ومديري المدارس، التي انعكست على المستوى التعليمي للطلاب بشكل إيجابي، مشيدًا بجهودهم المبذولة في الميدان من دعم للمدارس.

بدأ الحفل بالقرآن الكريم وتحية العلم وبعض الفقرات الإنشادية من الطالبات وعرض بعض أعمال أسرة الاقتصاد المنزلى من فوانيس رمضان، جدير بالذكر أن الاحتفالية من تنفيذ أسرة التربية الإجتماعية والنفسية وتحت إشراف ا/ ابراهيم مأمون خلف وكيل المدرسة, وأ/عبد المؤمن شرف مدير المدرسة.

و. أ/سامية نورالدين، و.أ/حياة سويلم