افتتاح معرض «أهلًا رمضان» بالحامول‎ في كفر الشيخ

جانب من الافتتاح
جانب من الافتتاح

ضياء أبو كيلة - نرمين الشال 


افتتح اللواء إيهاب عطية،  مدير أمن كفر الشيخ،  والمهندس حاتم عبد الغفار،  رئيس الغرفة التجارية بكفر الشيخ  معرض  أهلا رمضان وكلنا واحد ، بمدينة الحامول،   برعاية اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ،  وبحضور المحاسب عبد الفتاح جابر  وكيل وزارة التموين،  وياسر محمدين،  مدير إدارة تموين الحامول،   وعصام القصيف رئيس مركز ومدينة الحامول. 

  ويعد معرض مدينة  الحامول هو السابع  ضمن سلسلة معارض  الغرفة التجارية بكفر الشيخ،   ويقدم السلع بأسعار مخفضة بنسبة تتراوح من 20 إلى 30%.

اقرأ أيضا| جامعة أسيوط تشهد ندوة تثقيفية ضمن فعاليات مبادرة "صحتنا من صحة كوكبنا"
  وقد تفقد اللواء إيهاب عطية،  أقسام  المعرض المختلفة  واستمع من رئيس الغرفة التجارية لشرح عن جميع أجنحة المعرض وما تحتويه من منتجات  تشمل كل ما يهم الأسرة من السلع  الغذائية،  والرمضانية وتوفير  اللحوم البلدية الطازجة  بسعر 340جنيها والسكر الأبيض زنة 1كيلو بسعر 27 جنيها بالإضافة إلى كافة السلع الرمضانية من التمور والياميش فضلا عن السلع الغذائية من البقوليات والأجبان والزيوت والدقيق والمكونات والأرز،  وغيرها من المنتجات التي يحرص المواطنين علي شرائها بالشهر الفضيل بسعر مخفض وجودة عالية. 

من جانبه أوضح المهندس حاتم عبد الغفار،  أنه تم التوسع في معارض أهلا رمضان هذا العام  منعا  للتكدس وتسهيلا  على المواطنين،  مؤكدا  أن توفير السلع  بأسعار  مخفضة  يساهم في خفض مستوى الأسعار بكافة المحال التجارية والأسواق في نطاق المحافظة. 

وأضاف أن المعارض تقام بالكامل تحت إشراف كامل من مديرية للتموين والتجارة الداخلية بكفر الشيخ، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك .