رمضان 2024.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «بدون سابق إنذار»| صور

اسر ياسين
اسر ياسين

يستعد الفنان آسر ياسين للمشاركة في ماراثون دراما رمضان 2024 بمسلسل « بدون سابق إنذار» في أول تعاون يجمعه بالفنانة عائشة بن أحمد.

وكانت منصة «watch it» قد طرحت البرومو التشويقي الأول عبر صفحتها الرسمية على انستجرام وعلقت :«معلومة صغيرة بتعرفها بالصدفة ممكن تشقلب حياتك بدون سابق إنذار» كما كشفت عن البوسترات الأولى الفردية لأبطال العمل.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

إقرأ ايضا: رمضان 2024.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «أشغال شقة»

أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل الاجتماعية في إطار 15 حلقة حول المهندس ماجد والذي يجسده الفنان آسر ياسين وزوجته المهندسة ليلى والتي تقدم دورها الفنانة عائشة بن أحمد اللذان يكتشفا أن ابنهما المولود حديثا يعاني من مرض السرطان لتبدأ رحلة معاناتهم في طريق العلاج والذي يواجهوا خلاله العديد من المشاكل والأزمات.

ويعد مسلسل « بدون سابق إنذار» هو ثاني تجارب مسلسلات الـ 15 حلقة الرمضانية لكلا من آسر ياسين وذلك بعد تقديمه مسلسل «الكتيبة 101» العام الماضي وأيضا التجربة الثانية للفنانة عائشة بن أحمد بعد أن قدمت خلال موسم دراما رمضان الماضي مسلسل «مذكرات زوج»

أبطال المسلسل

ويشارك آسر ياسين وعائشة بن احمد بطولة مسلسل «بدون سابق إنذار» أحمد خالد صالح ونهال عنبر وأحمد علي ماهر من تأليف ألمى كفارنة وإخراج هاني خليفة ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من رمضان 2024.