بروتوكول تعاون بين مؤسسة «أخبار اليوم» ومستشفى سكك حديد مصر

بروتوكول تعاون بين مؤسسة «أخبار اليوم» ومستشفى سكك حديد مصر
بروتوكول تعاون بين مؤسسة «أخبار اليوم» ومستشفى سكك حديد مصر

وقع الكاتب الصحفي أحمد جلال، رئيس مجلس إدارة مؤسسة «أخبار اليوم» بروتوكول تعاون مع اللواء عاطف إمام رئيس مجلس إدارة المركز الطبي لمستشفيات السكة الحديد لفتح المركز الطبي السكة الحديد لخدمة الزملاء .

وقال أحمد جلال رئيس مجلس الإدارة: إن ملف الرعاية الصحية من أهم أولويات المؤسسة، مشيرًا إلى أن الفترة القادمة ستشهد طفرة كبيرة.

وقامت اللجنة النقابية برئاسة شريف الزهيري بإنهاء إجراءات التعاقد وفتح الخدمات الطبية بالمركز الطبي لسكة حديد مصر للعاملين بمؤسسة «أخبار اليوم».

من جانبه، أكد اللواء عاطف إمام رئيس المركز الطبي لمستشفيات السكة الحديد، أن المركز الطبى لسكك حديد مصر يقدم أفضل الخدمات الطبية وفقاً للمعايير الطبية الدولية، موضحًا أن التطوير الكبير والنقلة النوعية الهائلة في الخدمات الطبية المقدمة بمستشفى السكه الحديد يجسد مدى ما وصلت إليه من تقدم بكل أقسامها، حيث تم فتح عدد من الأقسام الجديدة وتطوير كل الأقسام الموجودة، فضلاً عن تطوير المعامل وإمدادها بأحدث المعدات والأجهزة الطبية الحديثة وإدخال خدمات جديدة بالعيادات وإنشاء  الصيدليات لتوفير وصرف العلاج.

اقرأ أيضًا| محافظ القليوبية عن مستشفى طوخ: مشروع ضخم يساهم في الارتقاء بالخدمات الصحية

وأضاف أنه يعمل على تطوير الأداء داخل المركز الطبي لسكك حديد مصر في إطار اقتناع الإدارة العليا واستغلال الهيكل التنظيمي للمركز لكي يحقق الوصول إلي تحقيق رسالة المركز وأهدافه الاستراتيجية للتأكد أن كل المهتمين بالخدمة الطبية من إدارة عليا وأعضاء الفريق الطبي يقدمون خدمة طبية متكاملة وفعالة للمريض.

وأشار إلى أن كل المترددين على المستشفي يتلقون الرعاية الطبية عن طريق المركز الطبي لسكك حديد مصر في ظل وجود أطقم طبية على أعلى مستوى، وفي ظل الحوكمة والانضباط في تقديم الخدمات الطبية وفي ظل تسابق الجميع على أداء مهام وظيفته بكل انضباط .

وأكدت الدكتورة رشا إبراهيم، مدير عام التعاقدات والتسويق بالمركز الطبي لسكك حديد مصر، أن هناك طفرة كبيرة في التعاقدات مع مستشفى السكة الحديد وذلك نظرًا لعمليات التطوير التي شهدتها المستشفى الفترة الماضية.

وأضافت أن الخدمة الطبية المقدمة للمترددين على المستشفى خدمة مميزة يقوم بها أكبر الأطباء والاستشاريين، موضحة أن داخل المستشفى عدد كبير جدًا من التخصصات ومعامل التحاليل والصيدليات كما تضم مركز للتدريب.

وقدم شريف الزهيرى رئيس نقابة «أخبار اليوم» الشكر للفريق كامل الوزير وزير النقل على مجهوداته الكبيرة في القطاع الطبي بدعمه الكامل للمستشفيات والمراكز الطبية.