بـ 5 مسلسلات.. سماء إبراهيم الأكثر مشاركة في دراما رمضان 2024

سماء إبراهيم
سماء إبراهيم

تستعد الفنانة سماء إبراهيم للمشاركة في ماراثون دراما رمضان 2024 بـ 5 أعمال درامية مختلفة مع كبار النجوم لتكون المنافس الأقوى لصاحب المشاركة في أكبر عدد من الأعمال كل موسم الفنان بيومي فؤاد.

وجمعت الفنانة سماء إبراهيم في مشاركتها خلال موسم دراما رمضان 2024 بين مسلسلات الـ 15 حلقة ومسلسلات الـ 30 حلقة وكون مسلسلات الـ 15 حلقة هي المسيطرة على دراما رمضان هذا العام فتشارك سماء إبراهيم بـ 3 مسلسلات.

ومن أبرز المسلسلات القصيرة التي تشارك فيها سماء إبراهيم مسلسل «عتبات البهجة» المأخوذ عن رواية للكاتب إبراهيم عبد المجيد من بطولة يحيى الفخراني ويوسف عثمان وعنبة وجومانا مراد وهنادي مهنا من تأليف مدحت العدل وإخراج مجدي أبو عميرة.

إقرأ ايضا: رمضان 2024| طرح بوسترات جديدة لأبطال «أعلى نسبة مشاهدة»

ومن الدراما إلى الكوميديا حيث تشارك سماء ابراهيم في بطولة مسلسل «بابا جه» ثاني تجاربها في مسلسلات الـ 15 حلقة خلال موسم دراما رمضان 2024 ويشاركها البطولة أكرم حسني ونسرين أمين ومحمود البزاوي ولافينيا نادر ومحمد أوتاكا من تأليف وائل حمدي وإخراج خالد مرعي.

وثالث المسلسلات القصيرة التي تشارك فيها الفنانة سماء إبراهيم مسلسل «رحيل» من بطولة ياسمين صبري وأحمد بدير وأحمد صلاح حسني وأحمد صيام ومحمد كيلاني من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج محمد عبد السلام.

أما مسلسلات الـ 30 حلقة التي تشارك في بطولتها الفنانة سماء إبراهيم مسلسل «محارب» من بطولة حسن الرداد وأحمد زاهر وناهد السباعي نيرمين الفقي وماجد المصري من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل.

وأخيرا مسلسل «بـ 100 راجل» من بطولة سمية الخشاب وصلاح عبد الله ومحمد القس ومحمود عبد المغني من تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.