ضبط عاطل وربة منزل لسرقتهم المواطنين بالقاهرة 

المتهمه وامامها المضبوطات
المتهمه وامامها المضبوطات

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحت إشراف اللواء أشرف الجندي مساعد أول وزير الداخلية لقطاع أمن القاهرة من ضبط عاطل وسيدة لقيامهم بارتكاب جرائم سرقة متنوعة بالقاهرة. 

اقرأ أيضاً| ضبط 13 عاطلًا بينهم سيدة بحوزتهم حوالي 16 كيلو حشيش بالقاهرة 

البداية عندما تلقي اللواء علاء بشندي مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة اخطارا من اللواء علي نور الدين  نائب مدير الادارة العامة لمباحث القاهرة يفيد ضبط (ربة منزل "لها معلومات جنائية"- مقيمة بدائرة قسم شرطة الوايلى) لقيامها بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص فى سرقة المواطنين من كبار السن المترددين على ماكينات الصراف الآلى عن طريق الإستيلاء على كروت الفيزا الخاصة بهم ، ومغافلتهم وإستبدالها بأُخرى وسحب مبالغ مالية من حساباتهم الشخصية عقب التحصل منهم على الرقم السرى، وإعترفت بإرتكابها 6 وقائع سرقة بذات الأسلوب، وأرشدت عن (مجموعة من المشغولات الذهبية بمسكنها- مبلغ مالى) من متحصلات نشاطها. 

كما تم ضبط (عاطل- مقيم بدائرة قسم شرطة باب الشعرية) لقيامه بمزاولته نشاطاً إجرامياً تخصص فى إرتكاب جرائم السرقة من داخل المساكن بأسلوب "التسلق".. حال قيامه بعرض أجهزة من متحصلات نشاطه الإجرامى للبيع بأحد محال الخردة.. وبمواجهته إعترف بإرتكابه 3 وقائع سرقة.