حظك اليوم .. توقعات الفلك الخميس 29 فبراير 2024

حظك اليوم 29 فبراير 2024
حظك اليوم 29 فبراير 2024

يهتم كثير من الأشخاص حول العالم بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في يومهم، وفي هذا السياق نقدم لكم توقعات علم الفلك والأبراج، ليوم الخميس 29 فبراير 2024، وذلك بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي. 

اقرأ ايضا|الحلقة السادسة من برج سكوب| يا ترى برجك «ريا» ولا «سكينة»؟ 

الحمل
مهنياً: لا تزال الامور متشنجة اكتفي بالأعمال الروتينية وانتظر وصول القمر الى العقرب بعد الضهر لتعاود نشاطك وعزيمتك بحيث تعيش يوما جيدا على مزاجك ولصالحك  تستقوي بقدراتك وكفاءتك بحيث يثمر تعبك وجهدك نتيجة جيدة وتتلقى الثناء والتقدير من الرؤساء والمسؤولين، وتكون على موعد للترقية. 
عاطفياً: لا تتحدَّ الحبيب وابتعد عن العناد فهو يزيد الأمور تعقيداً وتشابكاً، بل حاول أن تكون ليّن العريكة معه. 
صحياً: بادر سريعاً إلى حلّ المشاكل الصحية التي كانت تضايقك في المدة الأخيرة.
الثور
مهنياً: اعمال متراكمة انشغالات كثيرة  وركض في كل الاتجاهات مزعوج متضايق من التاجيل والتاخير والامور الراكدة ولا تحمل نفسك اكثر من طاقتك تحت تاثيرات القمر الذي يدخل الى برج   العقرب ما يجعلك متهور ممنوع الاستخفاف بالتحذيرات  الفلكية ولا تستخف بالأمور، فغالباً ما تتزامن مع أوضاع معقّدة تراوح بين التراجع المعنوي والانزواء والأحزان.
عاطفياً: تتحدث فتشدّ الأسماع إليك وتظهر فتخطف الأنظار، لكنك تصبو إلى الشراكة العاطفية والحب والأمان.
صحياً: سارع إلى أحد خبراء التغذية واعرض عليه مشكلتك مع البدانة، فهو القادر على إيجاد الحل الناجع.

اقرأ ايضا|«إيه الأبراج التي ممكن تصالحها بأكلة؟».. شاهد الحلقة العاشرة من «برج سكوب»
الجوزاء
مهنياً: لا تزال أوضاعك ايجابية وجيدة جدا تستفيد من كل ما يحيط بك من ظروف مساعدة في هذا اليوم السريع ما يجعلك  تطل بطلة ولا أجمل قدرتك على المواجهة والنقاش رائعة ما يجعلك تسعد بلقاءات ودعوات عذبة واجتماعات غير تقليدية، قد تنسيك بعض الهموم، وتحملك إلى عالم الأحلام والتناغم والانسجام.
عاطفياً: الوضع العاطفي يشكو بهتاناً أو جموداً أو جفاء، بانتظارك انقباض عاطفي لكنه سرعان ما يزول وتتأجج العواطف مجدداً.
صحياً: لا تكن عبد الشراهة المفرطة، وحاول أن تلهي نفسك بأي شيء يسليك ما عدا الأكل.
السرطان
مهنياً: حاول ان تدور على حلول واقعية وخفف من حساسيتك ومزاجيتك وتريث الى فترة بعض الظهر مع انتقال القم  الى العقرب ليشكل مثلثا فلكيا مع الشمس من الحوت ما يجعلك الرابح الاكبر في هذه المعادلة الفلكية لتسيطر على اعمالك بقوة  الشخصية واثق من كلامك وافعالك وضوح في قراراتك تعرف ماذا تريد وتأخذ حقك في  لقاء عمل يكون ناجحاً جداً ويعطيك فرصة كنت بانتظارها منذ زمن لتنفيذ أحد مشاريعك. 
عاطفياً: ربما يتعلّق بك بعضهم ويلاحقونك، بحيث لا تجد متنفّساً لك وتحاول الهرب، في حين تهتم بأشخاص آخرين يختفون عن الأنظار أو يتحفّظون.
صحياً: خذ بنصائح الأصدقاء لأنهم مخلصون ويريدون لك التمتع بصحة ممتازة.
الاسد 
مهنياً: تكون الاتصالات واسعة ما يجعلك تمشي خطوة جديدة باتجاه ما تريد تحقيقه لكن لا تترك الامور المعلقة لفترة بعض الظهر مع وصول القمر الى معاكسة مع برجك من العقرب فتدخل في مرحلة متقلبة تحمل تعب خمول كسل  ما يجعل ردودك نارية تتحمّس ثم تقع في القلق وتشعر بأن أفكارك مشوشة، حاول أن تقاوم رغبتك بالسيطرة والسخرية من الآخرين ممن حولك ولا تدخل في نزاعات ولا تتهور ووازن كلامك . 
عاطفياً: تستدعي بعض الظروف التحفظ والانتباه والابتعاد عن ارتجال القرارات، وعدم الإقدام على أي تعديل أو تغيير في المجال العاطفي.
صحياً: تكون الإغراءات كثيرة، إلا أن الوقاية خير من العلاج للمحافظة على صحة سليمة.
العذراء
مهنياً: تتعرف على اشخاص جدد وتخرج من دائرتك الضيقة وستحصل على ما تريد طالما تملك الشجاعة فتعيش  اجواء مسهلة منتجة مريحة تحمل الكثير من المفاجآت المهنية فتعرف ازداهارا ونجاحا في اعمالك ما يجعلك تتلقى التهاني على انجازاتك  كما يفتح الحظ أمامك فرصة من العمر انتظرتها طويلاً .
عاطفياً: لقاء مفاجئ تتوطد فيه علاقتك بالحبيب وتمضي معه وقتاً جميلاً وممتعاً.
صحياً: قد ينتابك إرهاق غير طبيعي، وتشعر بأنك عاجز عن القيام بأي نشاط، حذار.
الميزان
مهنياً: تعيش اجواء سعيدة ومساعدة وقد تبدأ التخطيط لبرمجة كل الأمور المستقبلية ومع وصول القمر الى العقرب الى البيت الثاني الذي  يتحدث عن حصولك على مستحقات مؤجلة ومردود ايضافي في العمل زيادة في الارباح او تسهيلات في دفع  مستحقات أو ديون   ما يجعلك تستقطب  فرصاً مميزة تتعلق باستثمارات ومضاربات مالية وتحقق ربحاً ما.
عاطفياً: تعاطف مع الطرف الآخر وأظهر محبّتك واهتمامك والمحافظة على صبرك وهدوئك، من دون تشنّج أو غيرة أو تملّكية.
صحياً: حاول حماية نفسك من الأمراض والحوادث، والحذر من المياه والأغذية والمأكل والمشرب.
العقرب
مهنياً: تعيش اجواء مقلقة ربما تشعر بالظلم حاول ان تتجنب العدائية في تصرفاتك وانتظر وصول القمر الى برجك بعض الظهر لتتنفس الصعداء  وتشعر  بالتحسّن المستمر، والتفاهم وتجد الحلول للمشاكل التي تراكمت في الايام السابقة ما بجعل المعنويات مرتفعة بحيث  تزداد الحيوية وتكبر الآمال وتحقق مكاسب كبيرة مالية ومعنوية.
عاطفياً: لا تبحث عن فرض إرادتك أو إظهار قوتك على الشريك وأجّل المبادرات، فقد تتراجع المعنويات وتشعر بالتعب والإرهاق والقلق النفسي.
صحياً: إذا أحسست بأنك تتنفس بصعوبة، سارع فوراً إلى زيارة الطبيب قبل أن تتفاقم الامور.
القوس 
مهنياً: تناقش تفاوض بثقة أوضاعك مزدهرة مهنيا وشخصيا سفر او اوراق قضائية ناحجة لكن اعتبارا من بعد الظهر سوف تلاحظ معاكسات من القمر الذي يصل الى برج العقرب لذلك لا تعاند ولا تبحث عن الشجارات لان طاقتك منخفضة وتحتاج الى الدعم  وحاول فعليا ان تخفف السرعة لان حالك النفسية المشوشة تؤثر سلباً في عملك  . 
عاطفياً: تشتاق إلى الحبيب الغائب وتعيش توتراً مستمراً، لعلّ هذه التجربة تفيد في تقربك منه أكثر من قبل عندما تجتمعان.
صحياً: قد تكون عرضة لمرض خفيف يجبرك على ملازمة الفراش اضطرارياً ثم تتعافى وتعود إلى نشاطك.
الجدي 
مهنياً: لا تزال الظروف غير واضحة تحمل متاعب ومعاكسات مهنية وشخصيةلذلك خفف من ردود أفعالك القاسية  لكن اعتبارا من بعض الظهر تتحسن الظروف لمصلحتك وتزداد رغبتك في المشاركة بنشاطات اجتماعية وترفيهية وتشتغل بشكل إيجابي  ولن تتأخر في استعمال كل ما قدّر لك من جاذبية بهدف التأثير في من تريد.
عاطفياً: تبدو أكثر إيجابية في حياتك العاطفية، ما يولد ارتياحاً لدى الشريك والقضاء معه أجمل الأوقات. 
صحياً: تعيش في محيط يولي الاهتمام بالصحة عناية كبيرة، فلا يمكنك أن تكون بعيداً عن هذا الجو.
الدلو
مهنياً: تغييرات مستقبلية تحدد مستقبلك فأنت تمتلك مقدرات كبيرة لتغيير حياتك نحو الافض لكن سوف تخف الحظوظ مع وصول القمر الى برج العقرب   في ادق نقطة من الدائرة الفلكية ما يجعل صبرك ينفذ وقلق يزداد حاول ان تحفف حساسيتك لانك لا تملك السيطرة على تصرفاتك ولا على كلامك..
عاطفياً: إذا كنت متزوجاً تستعيد حلاوة الأيام الأولى من العلاقة وتعيش أجواء لا تنتسى. 
صحياً: تكون الظروف ملائمة جداً ويرافق النشاط خطواتك وتهتم بأمور جديدة تفيد الصحة.
الحوت
مهنياً: لا تزال التأثيرات الفلكية ايجابية جدا وسوف تتحسن اكثر مع وصول القمر بعض الظهر إلى برج العقرب الصديقةما يعني اجواء استثنائية من السعادة  والانفتاح يوم مناسب جدا  للتجارة و للسفر والتواصل مع الآخرين كما يحمل اليك  ديناميكية وعلاقة جيّدة بالزملاء وتشعر بالتوازن والتناغم مع الأجواء والمناخات حولك.
عاطفياً: يسلّط الضوء على علاقاتك العاطفية وصداقاتك التي تعرف تطوّراً سعيداً، ويكون لها دور فعّال في إنجاح بعض الخطط.
صحياً: إحذر الأخطاء في الحكم على الأمور وانتبه لصحّتك ولحسن خياراتك.