مشاركة رونالدو| تشكيل النصر المتوقع أمام الحزم في الدوري السعودي

رونالدو
رونالدو

يستضيف فريق النصر الذي يضم بين صفوفه النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، نظيره الحزم، اليوم الخميس، على ملعبه «الأول بارك»، ضمن منافسات الجولة 22، من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن".

يدخل رفاق كريستيانو رونالدو، مباراة اليوم أمام الحزم، وهدفهم اقتناص ثلاث نقاط جديدة، للاستمرار في ملاحقة الهلال صاحب صدارة الدوري السعودي، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير، كذلك المعنويات المرتفعة للفريق، عقب تخطي عقبة الشباب الجولة الماضية، وحسم الديربي ذهابا وإيابا.

◄تشكيل النصر المتوقع أمام الحزم في الدوري السعودي

في حراسة المرمى: وليد عبدالله
خط الدفاع: علي لاجامي – إيمريك لابورت ــ عبدالإله العمري ــ أليكس تيليس
خط الوسط: عبدالله الخيبري ــ مارسيلو بروزوفيتش ــ أوتافيو مونتيرو
خط الهجوم: كريستيانو رونالدو ــ أندرسون تاليسكا ــ ساديو ماني

يلعب النصر مباراة اليوم أمام الحزم، وفي رصيده 52 نقطة، يحتل بها المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، بفارق 7 نقاط مع الهلال المتصدر، من لعب 21 جولة، فاز في 17 مباراة، وتعادل في مباراة واحدة، وخسر 3.

فيما يأتي الحزم متذيلا جدول ترتيب الدوري السعودي، في المركز الثامن عشر والأخير بجدول ترتيب المسابقة، وفي جعبته 14 نقطة، حقق الفوز في مواجهتين وتعادل في 8 لقاءات، وخسر 11 مرة.

◄موعد مباراة النصر والحزم في الدوري السعودي

من المقرر أن تقام مباراة النصر والحزم في الجولة 22 من دوري روشن السعودي، اليوم الخميس الموافق 29 فبراير الجاري على ملعب الأول بارك.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.


◄القنوات الناقلة لمباراة النصر والحزم في الدوري السعودي 

تمتلك شبكة قنوات SSC Sport HD الحقوق الحصرية لنقل بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وسوف يتم نقل المباراة من خلالها؛ حيث خصصت الشبكة قناة SSC SPORT 1 HD لبث المباراة.