محافظ كفرالشيخ يعلن العثور على 3 جثامين من ضحايا حادث معدية نكلا بالجيزة

محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي
محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي

 أعلن محافظ كفر الشيخ جمال نور الدين، أن فرق الإنقاذ النهري والضفادع البشرية وبمعاونة الأهالي عثرت على ثلاث جثامين من ضحايا حادث غرق معدية نكلا بالجيزة، من أبناء قرية ميت الديبة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفرالشيخ.

وأوضح محافظ كفر الشيخ- في بيان اليوم الخميس أنه تم العثور على جثامين كلا من "سيف إبراهيم هنداوي، محمود محمد السيد، عبدالرحمن ياسر الغرياني"، مقدمًا الشكر لمحافظ الجيزة أحمد راشد، وجميع المشاركين في عمليات البحث والإنقاذ.

وأعرب محافظ كفرالشيخ، عن خالص تعازيه لأسر الضحايا، مشيدًا بجهود جميع المشاركين في عملية الإنقاذ الذين بذلوا قصارى جهدهم للبحث عن الضحايا، متمنيًا الشفاء العاجل للمصابين، ومؤكدًا دعم المحافظة الكامل لجميع أبنائها، وتقديم كافة أشكال الدعم لأسر الضحايا والمصابين.

وكانت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة قد ورد لها بلاغا يفيد بغرق معدية محملة بعمال في قرية نكلا التابعة لمركز منشأة القناطر، ما أسفر عن مصرع عدد من العمال داخل نهر النيل.
وعلى الفور انتقلت قوة أمنية رفقة سيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث؛ وذلك من أجل عمل الفحوصات والمعاينات اللازمة، حتى يتم تحديد عدد الضحايا ونقل الجثامين إلى المستشفي.


اقرأ أيضا: أهالي «ميت الديبة» بكفر الشيخ يشيعون جثمان خامس ضحايا غرق معدية الجيزة‎