زيارات ميدانية لطلاب برنامج تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة بجامعة الدلتا

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

يواصل طلاب كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة بجامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربى السيد كشك الزيارات العلمية الميدانية للكيانات والهيئات المختلفة، وذلك تحت اشراف الدكتور أشرف السيسى نائب رئيس الجامعة، الدكتور خالد خضر وكيل الكلية للتدريب والخدمات، والدكتور عبد العظيم اسماعيل المنسق العام للتدريب. 

اقرأ أيضًا| القاصد يبحث تطوير أنظمة الدفع الإلكتروني الخاصة بجامعة المنوفية الأهلية 

حيث قام مجموعة من طلاب برنامج تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة بزيارة علمية ميدانية إلى بعض شركات الطاقة الشمسية رافقهم المهندس اسلام قنديل ، وذلك فى إطار تفعيل بروتوكول التعاون المبرم بين الجانبين. 
 
خلال فعاليات الزيارة تعرف الطلاب على أنواع الخلايا الشمسية، بإلإضافة إلى شرح لنظرية عملها ، كما تم التعرف على خط انتاج الألواح الشمسية بأنواعها المختلفة،وشرح مراحل انتاجها ابتداء من مرحلة تجميع مكونات اللوح الشمسي الى مرحلة الإختبار.

وتتقدم إدارة الجامعة بخالص الشكر والتقدير إلى إدارة الشركة وجميع العاملين بها على حسن الإستقبال والتعاون خلال الزيارة لتحقيق اقصى استفادة للطلاب.

ومن جانبه،أكد الدكتور عربى كشك  حرص الجامعة على توفير أحدث أدوات التكنولوجيا والبرامج التدريبية لطلابها بما يتماشى مع توجه الدولة المصرية ومشروعاتها القومية، وبما يحقق استراتيجية الجامعة بتأهيل خريجيها لسوق العمل وامتلاك مهارات ووظائف المستقبل.