مدير عام إدارة أشمون يتابع انضباط العملية التعليمية.. صور

يسري عمرو مدير عام إدارة أشمون التعليمية وجانب من الجولة
يسري عمرو مدير عام إدارة أشمون التعليمية وجانب من الجولة

قام أ/ يسري عمرو مدير عام إدارة أشمون التعليمية اليوم الأربعاء الموافق 28/2/2024 بمتابعة مدارس الإدارة،
حيث قام بجولة لمتابعة مدارس الخور الإعدادية ومدرسة عمر بن الخطاب الابتدائيه بالخور ، مدرسة المساعى تعليم أساسى ببوهة شطانوف ومدرسة بوهة شطانوف الجديدة.

اقرأ أيضًا| «التنظيم والإدارة» يتيح الاستعلام عن نتيجة مسابقة وظائف أئمة ومدرسين بالأوقاف


وأكد مدير عام إدارة أشمون التعليمية على النظافة العامة للمدارس وتحقيق الانضباط بها وتفعيل مجموعات الدعم المدرسي وجعل المدرسة مكان جذب للطلاب من خلال تفعيل الأنشطة، كما تابع  خلال الفترة المسائية مدرسة عبدالمنعم رياض الثانوية ومدرسة الشهيد عبدالله سعيد فرحات التجارية بسنتريس واطمأن على سير العمل بها خلال الفترة المسائية.

كما أكد أ/ يسري عمرو مدير عام إدارة أشمون التعليمية، علي تفعيل دور الأنشطة وكذلك التأكيد علي الجانب العملي في تدريب الطلاب علي منهج تكنولوجيا المعلومات، كما أكد على تنفيذ تعليمات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بعمل بانر للكلمات الشائعة لذوي الهمم من الصم والبكم على أن يتم تدارس ذلك من خلال كتاب القيم حتي يكون هناك تفاعلًا بناء مع هذه الفئة ودمجها في المجتمع.

وأكد عمرو، على أنه تم تفعيل وحدة الدعم والتواصل كما ورد في اجتماع  الوزير بمديري عموم الإدارات التعليمية لروابط الكتب التفاعلية للتخفيف عن كاهل أولياء الأمور بشراء الكتب الخارجية.