برلماني: تخصيص 10 مليار جنيه لصندوق قادرون باختلاف دليل على حرص الرئيس بذوي الهمم

النائب أحمد فتحي وكيل لجنة التضامن الاجتماعي
النائب أحمد فتحي وكيل لجنة التضامن الاجتماعي

أكد النائب أحمد فتحي- وكيل لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين ومقرر لجنة الشباب بالحوار الوطني، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال احتفالية "قادرون باختلاف" فى نسختها الخامسة بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة، بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوق "قادرون باختلاف، دليل على أن هناك اهتماما كبيرا من قبل القيادة السياسية بذوي الهمم وتوفير الدعم اللازم لهم.

وأوضح فتحي، خلال تصريحات صحفية، أن القيادة السياسية وضعت علي عاتقها توفير كافة الحقوق وتمهيد كل الطرق من أجل دمج ذوي الاحتياجات الخاصة في كافة مناحي الحياة السياسية والاجتماعية والاقتصادية والثقافية والفنية، لافتا إلي أن صحاب ذوي الهمم والعزيمة بقدراتهم وامكانياتهم يعتبرون شركاء في تنفيذ رؤية مصر 2030 لتحقيق التنمية المستدامة للدولة.

اقرأ أيضا| حزب المؤتمر: تخصيص 10 مليار جنيه لصندوق قادرون باختلاف يهدف لتمكين ذوي الهمم

وأضاف وكيل لجنة التضامن الاجتماعي بمجلس النواب، أن حضور الرئيس السيسي كل عام حفل "قادرون باختلاف" يعكس اهتمام القيادة السياسية بالفئات الخاصة، وتأهيلهم وتمكينهم فى المجتمع بعد معاناة طويلة من سنوات التهميش.

وأشار النائب أحمد فتحي، أن الأشخاص ذوي الهمم يعيشون عصرهم الذهبي منذ تولي السيسي رئاسة البلاد، وأنه كان دائما حريص على إزالة كل المعوقات التي تواجههم.