«بدعم من وزارة الداخلية».. القومي للمرأة يعلن فتح مستشفيات الشرطة للكشف بالمجان على السيدات

فتح مستشفيات الشرطة للكشف بالمجان
فتح مستشفيات الشرطة للكشف بالمجان

يتقدم المجلس القومي للمرأة برئاسة الدكتورة مايا مرسي وجميع عضواته وأعضائه بخالص الشكر والتقدير للواء محمود توفيق وزير الداخلية لقطاع حقوق الإنسان لتوجيهه بفتح مستشفيات الشرطة بنطاق الجمهورية لتوقيع الكشف الطبي على السيدات وصرف العلاج اللازم بالمجان، وذلك خلال أيام الجمعة من شهر مارس.

وأعربت الدكتورة مايا مرسي عن سعادتها بجهود الوزارة الحثيثة فى دعم ومساندة المرأة المصرية مؤكدة أن وزارة الداخلية دائما تقدم هذه المبادرات الانسانية والمجتمعية حرصا منها لوصول الخدمات للسيدات.

اقرأ ايضا|مايا مرسي: نهتم بملف التمكين الاقتصادي للمرأة المصرية  

وهذه السنة الثانية على التوالي التي قامت وزارة الدخلية المصرية بالإعلان عن هذا الإجراء، وفي العام الماضر قامت تلك الحملة بالتزامن مع حملة الـ16 يوم من الأنشطة لمناهضة العنف ضد المرأة التى تنطلق خلال الفترة من ٢٥ نوفمبر وحتى ١٠ ديسمبر 2023.

 وعبرت الدكتورة مايا مرسي في وقتها عن سعادتها بجهود الوزارة الحثيثة فى دعم ومساندة المرأة المصرية مؤكدة أن وزارة الداخلية دائما تقدم هذه المبادرات الانسانية والمجتمعية حرصا منها لوصول الخدمات الجماهيرية الشرطية للسيدات مما يساهم في تدعيم جسور الثقة فيما بينهما، ويعد هذا تفعيلا للدور المجتمعي والإنساني للشرطة ومسئوليتها الاجتماعية.