إعلان أسماء الفائزين في المسابقة القرآنية 2024 بطوخ أول شهر رمضان 

المسابقة القرآنية 2024  بطوخ
المسابقة القرآنية 2024  بطوخ

أعلنت اللجنة المنظمة لأكبر مسابقة في حفظ القران الكريم بمدينة طوخ 2024، أنه سيتم إعلان أسماء الفائزين بالمسابقة أول شهر رمضان المبارك. 

اقرأ أيضاً| محافظ القليوبية يواصل إزالة التعديات على أراضي الدولة والبناء المخالف 

أشارت اللجنة أن اللجان المشرفة على المسابقة مستمرة في اعمالها باجراء التصفيات بين المتسابقين في كافة الوحدات المحلية على مستوى دائرة طوخ وقها من خلال اللجنة المشكلة في كل قطاعات الدائرة تمهيدا لاعلان الأسماء النهائية للفائزين أوائل الشهر الكريم .

قال النائب أحمد بدوي، رئيس لجنة الاتصالات بمجلس النواب، في بيان له إن مسابقة 2024  يتم تنظيمها للعام الرابع على التوالي وتعد الأكبر في تاريخ المسابقات من حيث التنظيم والمشاركة حيث يشارك فيها نحو 3 الاف متسابق مشيرا إلى تقسيم لجان المسابقة لإجراء الاختبارات لمدة 3 أسابيع متواصلة على 4 مستويات هي : القرءان الكريم كاملا و ثلاثة أرباع القرءان و نصف القرءان الكريم و ربع القرءان الكريم تمهيدا لإجراء التصفيات النهائية. 

وسيتم إقامة إحتفالية كبرى لتكريم الفائزين خلال شهر رمضان المبارك بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية والشيخ صفوت أبو السعود وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة  وعددا من النواب والقيادات الشعبية والتنفيذية بالقليوبية. 

أوضح النائب أحمد بدوي أن هذه النسخة من المسابقة  2024  تختلف شكلا ومضمونا عن النسخ السابقة حيث يتم عمل مسابقة من داخل المسابقة للأصوات الحسنة والقاء الضوء على ذوى الهمم المشاركين في المسابقة وتشجيعهم.

مؤكدا ان المسابقة سوف تشهد أيضا عددا من المفاجآت بشأن تكريم الفائزين المتميزين وزيادة قيمة الجوائز الممنوحة وطالب " بدوي " خلال لقائه بأعضاء اللجنة المشرفة على المسابقة بضرورة تطبيق الشفافية في الاختبارات واختيار الفائزين.

يشار إلى أن عدد المتسابقين في مسابقة 2024 قد تجاوز الثلاثة الاف متسابق من مختلف الاعمار يمثلون سائر قرى دائرة طوخ وقها .