في ذكرى وفاة يوسف شعبان.. تزوج ابنة الأميرة فوزية وتنبأ الجمهور برحيله

يوسف شعبان
يوسف شعبان

تحل اليوم الأربعاء الموافق 28 فبراير، ذكرى وفاة  الفنان القدير يوسف شعبان الذي ولد في حي شبرا، لعائلة مكونة من الوالدين وخمسة أخوة هو أكبرهم، تلقى علومه الابتدائية والإعدادية بمدرسة الإسماعيلية، وأثناء تعليمه الثانوي التحق بمدرسة «التوفيقية الثانوية».

بلغ مشواره الفني ما يقرب من 50 عاماً قدم فيها أعمال متنوعة  بين المسرح والتلفزيون والسينما، حيث بدأ مسيرته الفنية مع عدد من أبناء جيله والذي تعرف عليهم أثناء دراسة كلية الحقوق من بينهم الفنان كرم مطاوع والفنان سعيد عبد الغني.

زيجات يوسف شعبان

تزوج يوسف شعبان العديد من المرات، فالبداية كانت من الفنانة ليلى طاهر واستمرت زيجتهم لحوالي 4 سنوات، وبعدها تزوج من نادية إسماعيل شيرين ابنة الأميرة فوزية بنت فؤاد الأول أخت الملك فاروق وأنجب منها ابنته سيناء، ثم تزوج من سيدة كويتية تُدعى إيمان خالد الشريعان، وأنجب منها ابنته زينب وابنه مراد.

قصة تنبؤ الجمهور برحيله قبل أيام

رحل يوسف شعبان في مثل هذا اليوم من عام 2021، عن عمر ناهز 90 عامًا، وذلك نتيجة إصابته بفيروس كورونا المستجد ليلفظ أنفاسه الأخيرة في مستشفى العجوزة بحي العجوزة بالجيزة، ولكن ما حدث أنه تنبأ الجمهور برحيله قبل أيام قليلة من وفاته، ففي يوم 25 فبراير انتشرت شائعة وفاته على جميع مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ليخرج الفنان أشرف زكي وينفي كل هذه الشائعات وبعدها بيومين خرج ليعلن نبأ الوفاة بكل حزن وأسف.

اقرأ أيضا| يوسف شعبان يسقط في حمام الملاطيلي بسبب «القبقاب»