كولر: وسام أبو علي مهاجم شرس

كولر
كولر

عبر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته بالنتيجة الكبيرة التي حققها المارد الأحمر أمام بلدية المحلة التي انتهت بالفوز  ا بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.‏

وقال  كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة بلدية المحلة: الدولة سمحت بإعداد أكبر لحضور المباريات وجماهير الأهلي بالملايين متابعا انا حزين للحضور الضعيف من قبل الجماهير، مش من الطبيعي أن يحضر الجماهير المباريات الهامة فقط، اللاعبين يحتاجون للدعم باستمرار.

وتابع كولر الفريق قدم مباراة كبيرة وقدموا أداء جيد أمام المنافس. ووسام أبو علي قدم أداء ممتاز وكنت اتابع اللاعب واعلم قدراته جيدا أنه مهاجم شرس وسريع وحدة إلى أنه تعرض لإصابة فور قدومة.

ووضح كولر أنه كان وسام أبو علي ليس رقم ١ في تسديد ركلات الجزاء ولكنه قرر أن يجعل وسام أبو علي يسجل ركلة الجزاء  لدعم اللاعب خلال المرحلة المقبلة

◄ اقرأ أيضًا | كولر: استبعاد كهربا قرار فني بحت.. واتبع سياسية التدوير

وأضاف كولر  ليس لدي اي تشكيل ثابت لدينا مباريات كثيرة وكأس لم يبدأ فضلا عن كأس السوبر والدوري ودوري أبطال أفريقيا لذا الجي لسياسة التدوير وهذا يتعارض مع أفكار اللاعبين الذين يريدون المشاركة باستمرار.

وتابع نعمل على مراعاة اللاعبين لعدم التعرض للإصابة هم لا يفهموا ذلك ولكن نحن نعمل علي تجهيز اللاعبين تدريجياً.
مؤكدا لدينا قائمة كبيرة وعلي أعلي مستوي ونعمل لمصلحة الفريق

أكد مارسيل كولر  المدير الفني للنادي الأهلي علي أن قرار استبعاد كهربا قرار فني بحت ليس له علاقة بأي شى مؤكدا كهربا قدم أداء جيد في التمرين الأخير ونحن نحتاج للاعب خلال الفترة القادمة.

سجل الأهلي أهدافه عن طريق الفلسطيني وسام أبو علي الهدف الأول وله مع المارد الأحمر في الدقيقة الخامسة من عُمر اللقاء، ثم سجل كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة 14، وأضاف رضا سليم الهدف الثالث في الدقيقة ٤١، وأضاف وسام أبو علي الهدف الرابع في الدقيقة ٤٨، وسجل أنتوني موديست الهدف الخامس في الدقيقة ٧٣، وسجل حسام أشرف هدف البلدية في الدقيقة ٨٦

وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة ١٧ في المركز  التاسع  جمعها من ٧ مباريات حيث حقق الفوز في ه مباريات وتعادل في مبارتان ولم يتلقي اي هزيمة وسجل لاعبوه ١٧ هدفا واستقبلوا ٥  أهداف، بينما تجمد رصيد   بلدية المحلة عند النقطة ١٣  المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري المصري من ١٤ مباراة.