كولر: سعيد بالنتيجة وحزين لعدم تواجد الجماهير

كولر
كولر

عبر مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي عن سعادته بالنتيجة الكبيرة التي حققها المارد الأحمر أمام بلدية المحلة التي انتهت بالفوز  ا بخمسة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الخامسة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.‏

وقال  كولر خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة بلدية المحلة: الدولة سمحت بإعداد أكبر لحضور المباريات وجماهير الأهلي بالملايين متابعا انا حزين للحضور الضعيف من قبل الجماهير، مش من الطبيعي أن يحضر الجماهير المباريات الهامة فقط، اللاعبين يحتاجون للدعم باستمرار.

وتابع كولر الفريق قدم مباراة كبيرة وقدموا أداء جيد أمام المنافس. ووسام أبو علي قدم أداء ممتاز وكنت اتابع اللاعب واعلم قدراته جيدا أنه مهاجم شرس وسريع وحدة إلى أنه تعرض لإصابة فور قدومة.

سجل الأهلي أهدافه عن طريق الفلسطيني وسام أبو علي الهدف الأول وله مع المارد الأحمر في الدقيقة الخامسة من عُمر اللقاء، ثم سجل كريم فؤاد الهدف الثاني في الدقيقة 14، وأضاف رضا سليم الهدف الثالث في الدقيقة ٤١، وأضاف وسام أبو علي الهدف الرابع في الدقيقة ٤٨، وسجل أنتوني موديست الهدف الخامس في الدقيقة ٧٣، وسجل حسام أشرف هدف البلدية في الدقيقة ٨٦


وبهذه النتيجة رفع النادي الأهلي رصيده للنقطة ١٧ في المركز  التاسع  جمعها من ٧ مباريات حيث حقق الفوز في ه مباريات وتعادل في مبارتان ولم يتلقي اي هزيمة وسجل لاعبوه ١٧ هدفا واستقبلوا ٥  أهداف، بينما تجمد رصيد   بلدية المحلة عند النقطة ١٣  المركز الثالث عشر في ترتيب جدول الدوري المصري من ١٤ مباراة.


◄ حكام مباراة الأهلي وبلدية المحلة 
وأسندت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم مباراة الأهلي وبلدية المحلة للحكم:أحمد الغندور حكما  للساحة، ويعاونه كلا من ط: أحمد توفيق طلب حكم مساعد أول و أحمد صلاح حكم مساعد ثاني ونادر قمر الدولة حكم رابع. وعلى تقنية الفيديو محمد عادل ويعاونه أحمد حسام طه.