تفاصيل اجتماع الرئيس السيسي بوزير الدفاع وقيادات القوات المسلحة| فيديو

الرئيس السيسي خلال الاجتماع
الرئيس السيسي خلال الاجتماع

عقد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، اجتماعًا مع الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أسامة عسكر رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وقادة الأفرع الرئيسية وعدد من قادة القوات المسلحة، وذلك بمقر القيادة الاستيراتيجية للقوات المسلحة بالعاصمة الإدارية.

اقرأ أيضا| المتحدث العسكري: مصر والأردن والإمارات وقطر وفرنسا ينفذون عملية إسقاط لأطنان من المساعدات الإنسانية فوق قطاع غزة
 

تناول الاجتماع عدد من الموضوعات ذات الصلة بالأنشطة والمهام التي تنفذها القوات المسلحة، للحفاظ على مقدرات الدولة المصرية، وحماية مصالحها الاستيراتيجية.

واستعرض الاجتماع المستجدات والمتغيرات الإقليمية والدولية الراهنة، وتداعياتها على الأمن القومي المصري، والجهود والمواقف المصرية الداعمة للشعب الفلسطيني، للتخفيف من الأوضاع الإنسانية المتردية داخل قطاع غزة، بالتنسيق مع المؤسسات الأممية، وكافة الدول الشقيقة والصديقة.

وثمّن الرئيس السيسي، الجهود التي تقوم بها الدولة المصرية ومؤسساتها الوطنية، لمواجهة التحديات الناجمة عن الأزمات العالمية والإقليمية المتلاحقة، معربًا باعتزازه بعطاء وتضحيات القوات المسلحة، في تنفيذ كافة المهام والتكليفات المكلفين بها، للحفاظ على الوطن وحماية أمنه القومي.