‎«العراقي» يقترب من التجديد للمصري

كريم العراقي
كريم العراقي

■ كتب: شريف جمال

طالب علي ماهر المدير الفني للمصري من إدارة ناديه ضرورة تجديد عقد ظهير أيمن الفريق كريم العراقي والذي ينتهي عقده مع الفريق البورسعيدى بنهاية الموسم الجاري.. ‎ومن جانبه قال مصدر مسئول بمجلس إدارة النادي المصري في تصريحاته عبر «أخبار الرياضة» أننا تحدثنا مع ظهير أيمن الفريق كريم العراقي لتجديد عقده مع النادي.

وأكد أن إدارة النادى قدمت عرضاً أعلى سعرا من العرض السابق لتجديد عقد اللاعب خاصة فى ظل الأداء المميز الذى يقدمه كريم العراقى خلال الفترة الماضية.. ‎

وأشار إلى أن اللاعب لا يمانع تجديد عقده ولكن هناك أموراً ماديه لابد من الاتفاق عليها خاصة أن اللاعب طالب أن يحصل على عقده مثل لاعبى الفريق من الفئة الأولى وهو مبلغ 10 ملايين جنيه تقريبًا.. ‎

وكان كريم العراقى قد قام بالتوقيع على عقود مع نادى الزمالك خلال فترة يناير الماضية ولكنه قام بالحصول على نسخة من العقود حتى يتيح له التوقيع لأى ناد آخر خاصة أنه تلقى عرضًا للاحتراف بأحد الأندية بالدوري النرويجي. 

◄ اقرأ أيضًا | المصري يزيد أوجاع المقاولون العرب بالدوري

على نفس الجانب قرر علي ماهر المدير الفني للمصري تصعيد الرباعي إبراهيم ناجي وأبو الفتح أشرف وعماد عبد المعبود، محمد صالح «الزيز»، لاعبي فريق تحت 20 عامًا لتعويض الاصابات التى لاحقت الفريق في الفترة الأخيرة. 

على جانب آخر كشف رجب عبد القادر نائب رئيس النادى المصرى عن رغبة ونية ناديه فى عودة العلاقات الطيبة من جديد بينه وبين النادى الأهلى وتنقية الأجواء خلال الفترة المقبلة وتبادل الزيارات بين إدارة الفريقين.


 

;