قبل مواجهة الأهلي اليوم| ‎رئيس بلدية المحلة يُجدد الثقة في «رؤوف».. ورعب من شبح الهبوط

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

■ كتب: إبراهيم عرفة - عبدالنبي النادي

لم يجد مجلس إدارة بلدية حلاً أمامهم سوى تجديد الثقة فى الجهاز الفني بقيادة أحمد عبد الرؤوف قبل مواجهة الأهلي اليوم الثلاثاء، بعد رفض تأجيل المباراة من رابطة الأندية المحترفة.. ‎يبدو أن صحوه فريق بلدية المحلة لا تستمر كثيرا بعد أن واصل الفريق سوء النتائج بعد أن لقى هزيمتين متتاليتين أمام المصري بثلاثة أهداف مقابل لاشيء ثم من سيراميكا كليوباترا بخمسة أهداف مقابل ثلاثة على ملعبه ووسط جماهيره والخوف من دخول صراع الهبوط وطلب جماهير المحلة سرعة إنقاذ الفريق ولكن الإدارة جددت الثقة فى عبدالرؤوف الذى أعلن تحمل مسئولية الهزيمة أمام سيراميكا والمصرى.

والسؤال الآن هل ينجو أحمد عبد الرؤوف المدير الفنى لفريق بلدية المحلة بعد أن خرج محمود الشامى رئيس بلدية المحلة وأخرس الكل وجدد الثقة الكاملة فيه ومساندته حتى نهاية الموسم ‎مؤكدا أن أحمد عبد الرؤوف مدير فنى على أعلى مستوي.

◄ اقرأ أيضًا | الزمالك يستقر على عودة حسام أشرف وأحمد محمود نهاية الموسم

ويبحث أحمد عبد الرؤوف عن إصلاح الأخطاء التى سقط فيها لاعبوه مما جعله يتلقى سلسلة الهزائم.

رؤوف يبحث عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام الأهلى الثلاثاء، والإسماعيلى يوم الخميس القادم؛ ولذلك عقد مجلس إدارة النادى برئاسة مصطفى الشامى كما عقد اجتماعاً مع الجهاز الفنى واللاعبين وطالبهم بضرورة عودة الفريق إلى الانتصارات.. بينما أكد أحمد عبد الرؤوف أن الفريق يؤدى مباريات قوية لكن سوء الأخطاء والسلبيات التى وقع فيها اللاعبون تسببت فى تراجع نتائج الفريق ‎مؤكدا اننا سندخل لقاء الأهلى والإسماعيلى واعتبره لقاء مصالحة الجماهير واطالبهم بالمسانده ليستطيع تخطى الأهلى والإسماعيلى.


 

;