الإسماعيلي «قلقان» من تجاوزات قلة من الجماهير والإصابات 

جماهير الإسماعيلي - صورة أرشيفية
جماهير الإسماعيلي - صورة أرشيفية

‎كتب - ياسر الشريف

سيطرت حالة من القلق على المسئولين بالنادي الإسماعيلي بسبب قلة من الجماهير ساهم خروجها عن التشجيع المثالى إلى فرض عقوبة مالية بجانب لعب الفريق لمباراتين على أرضه بدون جماهير وهو الأمر الذي تراه الإدارة ليس فى صالح الفريق الذي يعتمد على الحشد الجماهيري لمساندة اللاعبين خلال المباريات سعيا لحصد النقاط والخروج بالفريق من منطقة مؤخرة جدول المسابقة.

لهذا سارعت الادارة إلى إصدار بيان أكدت من خلاله سعادتها على قرار زيادة أعداد الجماهير في المدرجات بجانب علاقتها بمختلف الأندية الجماهيرية.

وفي نفس الوقت رفضها لأي خروجات من القلة بتلك الجماهير سعيا لعودة الهدوء الجماهيري ونبذ التعصب ‎ وجاء بالبيان أن مجلس إدارة النادى الإسماعيلى برئاسة المهندس نصر أبو الحسن يثمن زيارة مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، لنادي الإسماعيلي على هامش مباراة الفريقين فى مسابقة الدورى.

◄ اقرأ أيضًا | مدرب الإسماعيلي: الفوز على البلدية يساوي 6 نقاط

ويؤكد مجلس إدارة الإسماعيلي أن تلك الزيارة تعمق الروابط التاريخية القوية بين إدارة وجمهور الناديين ‎ويعلن مجلس الإدارة رفضه التام لخروج جماهير الكرة المصرية عن النص أياً كان انتماؤها، وبالأخص جماهير الأندية الشعبية الجماهيرية التى تعتبر حجر الزاوية للكرة المصرية ‎ويتقدم مجلس إدارة النادى الإسماعيلى بالشكر والتقدير لرابطة الأندية المصرية المحترفة برئاسة النائب أحمد دياب وكافة الجهات والأجهزة المعنية، للقرار التاريخى بزيادة أعداد الجماهير، مشددًا على ضرورة استغلال ذلك الجهد وهذا القرار فى صالح الكرة المصرية والعمل على نبذ التعصب الأعمى من ملاعبنا لما فيه الخير للجميع ولوطننا الحبيب مصر.

وعلى الجانب الآخر ساهم استمرار عدد من اللاعبين فى قائمة الإصابات لفترة طويلة إلى قلق بين الكل داخل وخارج النادى الإسماعيلى خاصة محمد فوزى حارس المرمى وأيضا محمد مخلوف ‎فى حين استعاد الفريق جهود لاعب الارتكاز محمد حسن فى مواجهة الجونة، وذلك بعد انتهاء إيقافه فى مواجهة الزمالك الأخيرة بسبب تراكم الإنذارات ‎بذلك تكون صفوف الفريق مكتملة باستثناء الإصابات التى يعانى منها رباعى الفريق محمد عبد السميع ومروان حمدى ومحمد مخلوف ومحمد فوزى حارس المرمى.

وقال هشام مصطفى رئيس الجهاز الطبى لفريق الإسماعيلى إن محمد عبد السميع جناح الفريق يعاني من كدمة في الضلوع منعته من التواجد فى مواجهة الجونة المقبلة.

وأضاف طبيب الفريق مروان حمدي تماثل للشفاء من الإصابة بإجهاد في العضلة الضامة وسيخضع لبرنامج تأهيلي قبل الانتظام بالتدريبات الجماعية خلال الفترة المقبلة».

وأكمل أن محمد فوزي حارس المرمى ومحمد مخلوف يخضعان لبرنامج تأهيلي تمهيدا للتواجد بالتدريبات الجماعية في الأيام القادمة.

;