بعد الفوز بجائزة.. مخرج "فوي فوي فوي": شكرا لكل شركاء النجاح

فيلم ڤوي ڤوي ڤوي
فيلم ڤوي ڤوي ڤوي

فاز فيلم«ڤوي ڤوي ڤوي»، بطولة محمد فراج، بجائزة جمعية نقاد السينما المصريين، كأحسن فيلم مصري لعام 2024، بعد عرضه خلال الفترة الماضية بالسينمات.
واحتفل مخرج ومؤلف العمل عمر هلال عبر حسابة الرسمي بموقع الصور والفيديو"إنستجرام" بعد فوز الفيلم وعلق، قائلا: "في ليلة جميلة وحوار مفتوح وسلس مع رئيس جمعية النقاد أحمد شوقي، كان لي الشرف إني استلم جائزه أحسن فيلم عن الافلام التي صدرت في ٢٠٢٣، بتصويت من أعضاء الجمعية، والتي شرفت بلقاء بعض من أعضائها اليوم".
وتابع "فعلا فخور بالجائزه دي.. جايزة مصرية استلمها قبلي وعلى نفس المسرح عمالقه زي الاساتذه خيري بشاره ومحمد خان ويوسف شاهين وعاطف الطيب وغيرهم من الفنانين المصريين العظام".
واختتم "مهم أوي الاهتمام العالمي، لكن أن نقاد أهم بلد في المنطقة يكرموك في أول فيلم، شرف كبير أوي أوي، شكرا لكل شركاء النجاح من منتجين وممثلين وفنيين".


تفاصيل فيلم «ڤوي ڤوي ڤوي»

تدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي إنساني كوميدي، حول شخصية حسن الذي يجسد محمد فراج دوره، ويُقرر الإلتحاق بفريق كرة القدم للمكفوفين واللعب في كأس العالم، ومن ثم يتظاهر بإصابته بالعمى حتى يستطيع السفر لأوروبا، وتجسد نيللي كريم خلال الفيلم شخصية صحفية، تمر بالعديد من المواقف الإنسانية، كما تعيش قصة حب مع محمد فراج.
شارك في بطولة فيلم ڤوي ڤوي ڤوي، عدد من النجوم أبرزهم محمد فراج، نيللي كريم، بيومي فؤاد، محمد عبدالعظيم، حجاج عبدالعظيم، وطه دسوقي، ومن تأليف وإخراج عمر هلال، وإنتاج محمد حفظي.