بعد 12 عاما.. بليك ليفلي تكشف سر زواجها الناجح

 الممثلة الأمريكية بليك ليفلي وزوجها الممثل الكندي ريان رينولدز
الممثلة الأمريكية بليك ليفلي وزوجها الممثل الكندي ريان رينولدز

شاركت الممثلة الأمريكية بليك ليفلي مع جمهورها القاعدة الوحيدة التي تتبعها في حياتها العاطفية مع زوجها الممثل الكندي ريان رينولدز لإبقاء شرارة الحب متوّهّجة في زواجهما منذ 12 عاماً.

وفي تصريح نقلت تفاصيله صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، ذكرت بليك (36 عاماً) أنها منذ لقائها الأول بالنجم رايان (47 عاماً)، اتفقا على قاعدة بسيطة لحياتهما ترتكز على "إعطاء الأولوية لحياتهما الشخصية"، وأقسما الحفاظ عليها منذ زواجهما عام 2012.

اقرأ أيضا|«فأر» يعطل طائرة سريلانكية 3 أيام

أوضحت الأم لأربعة أطفال أنهما لا يسمحان للأضواء والتألق أن يخترقا حياتهما اليومي رغم جدول أعمالهما المزدحم كنجمين في هوليوود.

كما أرجعت أيضاً سبب متانة زواجهما إلى حرصهما على تخصيص وقت لأبنائهما، فلا يلتزمان بأي عمل للتصوير في نفس الوقت حتى يتمكنا دائماً من إعطاء الأولوية لحياتهما الشخصية.

وأشارت إلى أنه في بعض الأحيان، كان من الصعب عليهما الالتزام بقاعدتهما، خاصة عندما التقيا لأول مرة، وكانت هي تصور مسلسل "جوسيب جيرل" على مدار 6 سنوات.

واعتبر مصدر مطلع أن إعطاء بليك وريان الأولوية لحياتهما العاطفية والأسرية زاد متانة العلاقة بين الزوجين اللذين لديهما أربعة أطفال بينهم ثلاث بنات هنَّ: جيمس (9 أعوام)، وإينز (7 أعوام)، وبيتي (4 أعوام).

وتذكر المصدر بأنّه سبق وأعرب نجم "ديدبول" عن اعتقاده بأن الآباء مُجهّزون دائماً بشكل أفضل للتعامل مع أطفالهم هذه الأيام، لذلك اختار أن يتواصل دائماً مع أبنائه الصغار.