عاجل

«تعليم دمياط» يحصد المراكز الأولى في المسابقات الصيفية

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

فازت  مديرية التربية والتعليم بدمياط بعدة  جوائز على مستوى الجمهورية في المسابقات الصيفية "حياة كريمة، انجازات بلدي ، مصر الرقمية" لمادة الحاسب الآلي وتكنولوجيا المعلومات لصيف عام ٢٠٢٣م.

اقرأ أيضاً| وكيل «تعليم دمياط» يتفقد سير العملية التعليمية بالمدارس

وهنأ محمد رمضان غريب وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، الطالبة حبيبة تامر النجار مدرسة اللغات الجديدة بدمياط، لحصولها علي المركز الثاني في المرحلة الإبتدائية مسابقة "حياة كريمة".

 كما هنأ "وكيل الوزارة" الطالبان زياد محمد العوادلى ونورين محمد العوادلى مدرسة اللغات الرسمية بدمياط، لحصولهما علي المركز الأول جمهورى فى المرحلة الإعدادية مسابقة "انجازات بلدى"

كما هنأ "وكيل الوزارة" الطلاب عمر سامح رياض و يوسف سامح رياض و عمار محمد الهريجى من مدرسة  د. علي مشرفة الثانوية بدمياط الجديدة لحصولهم علي المركز الثالث جمهورى مسابقة" مصر الرقمية"  

وأعرب "وكيل الوزارة" عن سعادته لما حصل عليه أبنائه الطلاب والطالبات المتميزين متمنيا لهم التوفيق والسداد، كما أعرب عن شكره وتقديره لكل من ساهم وساعد الطلاب في الحصول علي هذه المراكز المشرفة لتعليم دمياط وللتوجيه العام للكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات بقيادة الموجه العام زهيرة المغلاوي