راح ضحيتها امرأة مسنة .. ديلفرى للقتل

المتهم
المتهم

شهدت مدينة بدر بالقاهرة جريمة قتل بشعة راح ضحيتها امرأة مسنة كل ذنبها إنها طلبت وجبة دليفري من أحد المطاعم ، وفور وصول عامل التوصيل وقيام المجني عليها بفتح باب الشقة شاهدها ترتدي كمية كبيرة من المشغولات الذهبية وفي لحظة قام بالتعدى عليها خنقاً بعد تأكده إنها بمفردها وقام بسرقة كل ما خف وزنه وغلا ثمنه من أموال ومجوهرات من شقة القتيلة وفر هاربا دون أن يشعر به أحد .

البداية كانت بلاغ لقسم شرطة بدر بالقاهرة من سيدة وزوجها أفادوا بأنهما حال ترددهما على والدة الأولى بالشقة سكنها بدائرة القسم، فوجئا بمقتلها ووجود بعثرة بمحتويات الشقة.

على الفور انتقل رئيس مباحث قسم شرطة بدر لمكان البلاغ وبإجراء التحريات الأولية وجمع المعلومات، وفحص كاميرات المراقبة التي رصدت تحركات المتهم كاملة وبناءا عليه تم تحديد هويته وضبطه وتبين أنه عاطل، وله معلومات جنائية، ومقيم بدائرة القسم.

وبمواجهته اعترف بأنه نظراً لسابقة عمله فى إحدى محال السوبر ماركت بالقرب من محل سكن المجنى عليها وسابقة تردده عليها لتوصيل الطلبات لها، تبين له إقامتها بمفردها، فاختمرت فى ذهنه فكرة قتل المجنى عليها وسرقة مسكنها.

ويوم الواقعة ذهب إليها لتقديم وجبة عشاء طلبتها القتيلة من إحدى المطاعم وفور وصوله للشقة تعدى عليها وخنقها حتى فقدت الوعي ولم يتركها إلا بعد أن فقدت أنفاسها الأخيرة ، وقام بسرقة مبلغ مالي ومجموعة كبيرة من المشغولات الذهبية، وهواتفها المحمولة.

أرشد المتهم عن مكان المسروقات وتحرير محضر بالواقعة وأمر اللواء أشرف الجندي مدير أمن القاهرة بإحالة المتهم إلى النيابة التي أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد أن وجهت له تهمة القتل العمد والسرقة.

اقرأ  أيضا : البحث عن المتهمين بذبح صاحب محل مصوغات ذهبية وسرقته في بولاق أبو العلا 

;