محاولات مسؤولي الزمالك لحل أزمة «باتشيكو»

باتشيكو
باتشيكو

يسعى مسؤولو نادي الزمالك، لحل أزمة المستحقات المالية الخاصة بالبرتغالي جايمي باتشيكو، المدير الفني الأسبق للأبيض، بعدما تقدم البرتغالي بشكوى ضد النادي، في الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، بعد رحيله عن الفريق فى 2021، للحصول على مستحقاته المتأخرة البالغة 450 ألف دولار.

ويحاول مسئولو القلعة البيضاء الوصول إلى حل مرضٍ مع المدير الفني البرتغالي، قبل المهلة المحددة للنادي لدفع مستحقات باتشيكو، يوم 30 أبريل المقبل، قبل صدور أي قرار من الاتحاد الدولى لكرة القدم بإيقاف القيد مجددا للقلعة البيضاء، بسبب المستحقات المتأخرة للمدرب البرتغالي، خاصة أنه لم يحصل على مستحقاته الخاصة من النادى حتى كتابة هذه السطور.

في الشأن ذاته، تواصل مسئولو الزمالك ، مع اللاعب التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق السابق، للوصول إلى حلول ودية معه، حتى لا يكون هناك أي قضية أخرى على الفريق الأبيض، قد تعيق عملية القيد مستقبلا.

وحصل التونسي فرجاني ساسي، على حكم ضد النادي في موسم 2022، بشأن مستحقاته المالية المتأخرة لدى الزمالك، تتضمن مبالغ جرى خصمها منه، بعد إيقافه في لقاء المصري لـ6 مباريات، بالإضافة إلى خصم ضريبة القيمه المضافة، والنادى تقدم وقتها باستئناف طرف المحكمة الرياضية التي أصدرت حكمها بإلغاء قرار "فيفا".

;