صور| محافظ الغربية يكرم طالبين فازا في مسابقات الروبوت والبرمجة الدولية

الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية يكرم طالبيين لفوزهم  بمسابقة الروبوت
الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية يكرم طالبيين لفوزهم  بمسابقة الروبوت

كرم الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية، طالبين من أبناء محافظة الغربية لفوزهما بمسابقة الروبوت والبرمجة الدولية، والتي أقيمت "أونلاين" بمشاركة 121 متسابقاً من دول مختلفة حول العالم.

اقرأ أيضاً| زراعة الغربية تنظم ندوة عن محصول القمح والتحول الرقمى فى الإرشاد الزراعي

وتم تكريم  الطالب براء أحمد محمد الشرقاوي 14 عاماً؛ لحصوله على المركز الأول في المسابقة لـ3 مستويات، كما كرم الطالب حمزة محمد أحمد عكيلة 12 عاماً، لحصوله على المركز الأول بالمسابقة في مستوى واحد.

وأكد محافظ الغربية ضرورة الدعم والمساندة للشباب والنشء لتأهيلهم وتنمية مهاراتهم، وحثهم على العمل والإنجاز في كل المجالات، والحرص على تقديم كافة الخدمات التدريبية والتأهيلية والرعاية اللازمة لتمكينهم من المشاركة بفاعلية لخدمة وبناء المجتمع.


 
وحرص محافظ الغربية على تبادل الأحاديث التحفيزية مع الطالبين وحثهم لبذل مزيد من الجهد والتركيز في مجالات الدراسة التكنولوجية، متمنيا لهم إحراز مراكز متقدمة في المسابقات القادمة، مؤكدا أن التنوع في تدريس علوم التكنولوجيا يساهم بشكل كبير في تنمية المهارات والخيال الإبداعي لدى الطلاب من خلال التجارب العملية المتنوعة التي يتم تنفيذها خلال فترة الدراسة، تماشيا مع خطة الدولة نحو تطبيق التحول الرقمي.