الهلال ضيفًا ثقيلا على الاتفاق لمواصلة الانتصارات بالدوري السعودي

الهلال السعودي
الهلال السعودي

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، ضيفًا على نظيره الاتفاق، مساء اليوم الإثنين، على ملعب ستاد عبدالله الدبل بنادي الاتفاق، في إطار مواجهات الجولة الـ 21 من عمر مباريات الدوري السعودي دوري روشن للموسم الجاري 2023- 2024.

يحتل الزعيم صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 56 نقطة، من الفوز في 18 مباراة والتعادل في مباراتين ولم يتلق أي هزيمة هذا الموسم.

على الجانب الآخر، يتواجد فريق الاتفاق في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 28 نقطة؛ حيث فاز في 7 مباريات وتعادل في مثلها وخسر في 6 مواجهات.

يدخل الهلال مباراة اليوم وهدفه تخطي الاتفاق العنيد، تحت قيادة المخضرم ستيفن جيرارد؛ حيث يمني نفسه اقتناص ثلاث نقاط جديدة يحافظ بها على سلسلة اللا هزيمة، كذلك يحافظ على فارق النقاط بينه وأقرب منافسيه النصر وصيف الترتيب بفارق 4 نقاط.

فيما يلعب الاتفاق مباراة اليوم وهدفه عرقلة الهلال واقتناص الفوز، مستعينًا بعاملي الأرض والجماهير، إلى جانب معنوياته المرتفعة؛ حيث يقدم عروضًا مرضية ولم يتلق هزيمة محليًا أو خارجيًا.

 

◄موعد مباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي

 

من المقرر أن تقام مباراة الهلال والاتفاق في الجولة 21 من الدوري السعودي للمحترفين، اليوم الإثنين الموافق 26 فبراير الجاري على ملعب ستاد عبدالله الدبل بنادي الاتفاق.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.



◄القنوات الناقلة لمباراة الهلال والاتفاق في الدوري السعودي 



تمتلك شبكة قنوات SSC السعودية الحقوق الحصرية لبث مباريات الدوري السعودي للمحترفين، "دوري روشن"، وسوف يتم نقل مباراة الهلال والاتفاق، تحديدًا عبر قناة SSC Sport HD1.