رمضان 2024.. تعرف على المسلسلات المعروضة بشاشات CBC

رمضان 2024.. المسلسلات المعروضة على شاشات CBC
رمضان 2024.. المسلسلات المعروضة على شاشات CBC

كشفت قنوات CBC عن مسلسلاتها التي سوف تعرضها بموسم رمضان المقبل 2024 : -مسلسل صدفة: وشارك في بطولة المسلسل كلا من: ريهام حجاج، خالد الصاوي، سلوى خطاب، ميار الغيطي، رشدي الشامي، عصام السقا، رحاب الجمل، فراس سعيد، تامر يسري، عبير منير، سليم الترك، رباب ممتاز، علاء خالد، هشام منصور، والمسلسل من تأليف أيمن سلامة، إخراج سامح عبدالعزيز، إنتاج شركة فانتدج.

وتدور أحداث المسلسل في اطار اجتماعي حول شخصية صدفة الذي تجسد دورها الفنانة ريهام حجاج وتعمل معلمة في إحدى المدارس وتدخل في علاقات مع شخصيات مختلفة ومثيرة وتتوالى الاحداث.
 

اقرأ أيضاً | فرح زاهد: أنا محظوظة للمشاركة في «عصابة عظيمة»

مسلسل مسار اجباري: تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ويسلط المسلسل الضوء على شاب يسعى لتحقيق حلمه وتواجهه العديد من المشاكل والصعاب، وهو مسلسل مكون من 15 حلقة. شارك في بطولة المسلسل كلا من عصام عمر وأحمد داش وصابرين، وبسمة، وياسمينا العبد، ومي الغيطي، ورشدي الشامي، وجوري بكر، وعدد آخر من الفنانين، ومن إخراج نادين خان.

مسلسل مليحة: المسلسل بطولة الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، والفنان أشرف زكي، ويقوم بإخراجه عمرو عرفة. تدور أحداثه حول أسرة «مليحة» الأسرة الفلسطينية التي غادرت فلسطين المحتلة، عقب أحداث الانتفاضة الثانية لتستقر لعدة سنوات في ليبيا، وبعد أحداث ليبيا عام 2012 تحاول الأسرة العودة إلى قطاع غزة عن طريق الأراضي المصرية، لكنهم يواجهون العديد من الصعوبات والتحديات، لتلتقي مليحة وعائلتها بضابط حرس الحدود المصري "أدهم"، فتنقلب حياة كلُّ منهم رأسًا على عقب، ويكون لأدهم دور كبير في رحلتهم. المسلسل مكون من 15 حلقة، يقوم ببطولته كل من، دياب، ميرفت أمين، الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، أشرف زكي، أمير المصري، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف رشا الجزار، وإخراج عمرو عرفة، وتجسد شخصية مليحة الفنانة الفلسطينية سيرين خاس.

مسلسل سر إلهي: وتدور أحداث مسلسل «سر إلهي» ، في إطار اجتماعي شعبي، مليء بالتشويق، حيث يحكي العمل، قصة نصرة وتجسدها روجينا فى الأحداث، التي تواجه الحياة بمفردها بعد غدر أقرب الأشخاص إليها، وتقرر الانتقام ممن ظلمها.

يعرض مسلسل «سر إلهي» ، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس، حيث روجت صفحات شركة المتحدة للبوستر الدعائي للعمل الذى تدور أحداثه في إطار تشويقى اجتماعى.

مسلسل محارب: مسلسل "محارب" تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب عزيز الشاب القادم من الصعيد ويعيش مع أسرته في القاهرة، وتنغير حياته تماماً بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سرًا كبيرًا يغير مسار حياته.

مسلسل صيد العقارب: مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق و رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن إخراج أحمد حسن. مسلسل "صيد العقارب" العديد من المطاردات، إذ تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول صراع تقوده امرأة بين عائلتي ضرغام والغول بعد سنوات من الصداقة والمحبة.