بعثة الزمالك تعود غدا إلى القاهرة

هشام نصر: أزمة كهربا حلها الوحيد دفع الغرامة.. وأتمنى عودة مصطفى محمد

الزمالك يأمل العودة للنتائج الإيجابية
الزمالك يأمل العودة للنتائج الإيجابية

كتب ياسر عبد العزيز:
تصل إلى القاهرة اليوم بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك قادمة من الجزائر عقب لقاء أبو سليم الليبى فى الجولة الخامسة من دورى المجموعات بالكونفيدرالية.. ويبدأ الزمالك التحضير إلى مباراته القادمة مع الداخلية المقرر لها بعد أيام فى الدورى.
على جانب آخر كشف المهندس هشام نصر نائب رئيس النادى، عن الأزمة الأكبر من ازمة إيقاف القيد والتى تواجه الإدارة البيضاء.. ويرى أن أكبر وأصعب ملف مستمر وسيأخذ وقتا هو العمل المؤسسي، لأن النادى لم يكن به أى نظام مؤسسي، وهذا سيحتاج من الإدارة المالية للوقت، وكل الملفات الأخرى الإدارة تسير فيها بالعمل المؤسسي..


وأشار الى أنه مازال موجودا قضايا أخرى مثل البرتغالى جايمى باتشيكو والتونسى فرجانى ساسى وقضايا أخرى، والقلعة البيضاء ستوفق بحل هذه الأزمات.
وأضاف أن مجلس إدارة المهندس حسين لبيب رئيس الزمالك تعمل على تغيير الصورة الذهنية عن النادى، من خلال كيفية التعامل مع الاخرين، واداره الملفات الشائكة أيضاً.


وأتم: «تعاملنا كفريق عمل جماعي، لدينا ثقة متبادلة، وملف احمد فتوح ظهير ايسر الفريق، لبيب قام بحله برضاء الجمهور».. وكشف نائب رئيس النادى، هشام نصر، عن اللاعب الذى يتمنى عودته لصفوف الفريق الأول الكروى بالزمالك مجدداً.. وتمنى عودة المحترف المصرى مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسى خلال الفترة القادمة، لصفوف الأبيض.. وأشار الى انه على المستوى الشخصى يحب مصطفى محمد، ويتمنى انضمامه للزمالك.. وشدد قائلاً: «أنا بحب اللاعب القوى الذى يلعب بروح وقوة، متمنياً على المستوى الشخصى أن يبقى موجودا بالقلعة البيضاء»..ورحل مصطفى محمد عن صفوف الفارس الأبيض فى الانتقالات الشتوية لموسم 2021 إلى نادى جالطة سراى التركى.


كما حسم نائب رئيس النادى، هشم نصر، موقف الزمالك من قبول تسوية غرامة محمود كهربا لاعب الفريق الأول الكروى بالأهلى.. وأكد أن الغرامة تخص اللاعب فقط، وناديه مساعد له يريد الحفاظ عليه، والقلعة البيضاء تريد حقها، وسنحاسب على هذا لأنه يعتبر اهدار مال عام.. وتابع: «كهربا يستنفد كل الإجراءات القانونية، لكن الأبيض سيحصل على الأموال لا محالة، وتلك الأموال عندما ستدخل حساب النادى بالبنك ستدخل بسعر البنك وقتها وليس بسعر السوق السوداء كما يعتقد البعض ويتردد خلال الفترة الماضية».. وأتم: «صعب وجود مفاوضات بين القطبين لضم لاعبين، لكن المطلوب ألا يدخل نادٍ بصفقة يتنافس عليها الآخر».