رمضان 2024.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «يحيى وكنوز 3»

يحيى وكنوز 3
يحيى وكنوز 3

للعام الثالث على التوالي ينتظر متابعي مسلسل الرسوم المتحركة «يحيى وكنوز» والمقرر عرضه ضمن موسم دراما رمضان 2024 المغامرات الجديدة التي يعيشها وينقلها الثنائي الأشهر يحيى وكنوز عن تاريخ مصر وهويتها.

وقد نشرت منصة «watch it» البرومو الخاص بالموسم الثالث «يحيى وكنوز.. أرض الحكايات» عبر صفحتها الرسمية على انستجرام وعلقت :« الحرب في زمانهم مابقتش حرب سلاح الحرب حرب عقول مين اللي يقدر يسيطر على عقل التاني..انتظروا الموسم الثالث من مغامرات يحيى وكنوز "أرض الحكايات"».

كما طرحت المنصة البوسترات الخاصة بمسلسل الرسوم المتحركة «يحيى وكنوز».

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by WATCH IT (@watchit)

إقرأ ايضا: رمضان 2024.. التفاصيل الكاملة لمسلسل «بدون مقابل»

فبعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من «يحيى وكنوز» والذي تم عرضه في رمضان 2022 وتناول الحقبة التاريخية لمصر القديمة قرر صناعه تكرار التجربة للموسم الثاني في رمضان 2023 بـ«سر البردية».

يستكمل أبطال العمل يحيى والذي يؤديه إياد يحيى وشقيقته كنوز والتي تؤدي دورها بثينة هاني والأستاذ عصام مدرس التاريخ والذي يؤدي دوره الفنان عصام السقا مغامراتهم في تاريخ مصر للموسم الثالث.

أبطال المسلسل

ويشارك في الاداء الصوتي للموسم الثالث من مسلسل «يحيى وكنوز» كلا من ريهام عبد الغفور وليلى عز العرب وعلاء مرسي و محمد ثروت و سامي مغاوري و الإعلامية قصواء الخلالي من تأليف محمد عدلي وإخراج محمد عيد.