فيلم «رحلة 404» يبدأ العرض في 21 دار سينما بـ14 ولاية أمريكية

رحلة 404
رحلة 404

بعد النجاح الكبير الذي تمكن فيلم رحلة 404" من تحقيقه في مصر والعالم العربي، بدأ الفيلم رحلة جديدة بداية من يوم الجمعة الماضية في مختلف الولايات الأمريكية، حيث بدأ عرضه في 21 دار عرض في 14 ولاية وهي: واشنطن، ونيويورك، وفلوريدا، وتكساس، وميشيغان، وإلينوي، وفيرجينيا، وأريزونا، ونيو جيرسي، وكاليفورنيا، وتينيسي، وجورجيا، وكولورادو، وكارولاينا الشمالية.

على الجانب الآخر تمكن الفيلم من كسر أرقام قياسية جديدة حيث وصلت إيرادات الفيلم في أسبوعه الرابع بدور العرض المصرية لما يقرب من 22 مليون جنيه، ليكون أعلى فيلم بتصنيف +18 من حيث الإيرادات في تاريخ شباك التذاكر المصري.

اقرأ أيضاً

 في عيد ميلاده| آسر ياسين.. عاندته السينما وابتسمت له الدراما




ابطال فيلم رحلة 404 :
فيلم رحلة 404 بطولة مني زكي بالاشتراك مع مجموعة كبيرة من النجوم وضيوف الشرف محمد فراج ،محمد ممدوح، شيرين رضا، خالد الصاوي ومحمد علاء مع حسن العدل، سما ابراهيم، شادي ألفونس، رنا رئيس، جيهان الشماشرجي، وعارفة عبدالرسول، ونورا شعيشع، من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة ومن إنتاج محمد حفظي و شاهيناز العقاد.

أحداث الفيلم:

فيلم "رحلة 404" تدور أحداثه حول سيدة تدعي غادة تقرر السفر لأداء فريضة الحج وقبل السفر بعدة أيام تتعرض لازمة تستدعي ان تستعين باشخاص من الماضي، مما يجعلها تقع في العديد من الازمات والأحداث.