في عيد ميلاده| آسر ياسين.. عاندته السينما وابتسمت له الدراما

اسر ياسين
اسر ياسين

مسيرة فنية ممتعة عاشها الفنان آسر ياسين والذي يحتفل اليوم 25 فبراير بعيد ميلاده الـ 43 فعلى مدار عشرات السنين من العمل الفني تمكن آسر ياسين من أن يحفر اسمه ضمن أبرز نجوم جيله خاصة وأنه زامل وتعاون مع كبار النجوم والصناع طوال مسيرته التي تنوعت ما بين السينما والدراما.

ورغم ان الفنان آسر ياسين قدم العديد من الافلام والأدوار المميزة في السينما خلال مسيرته الفنية أبرزهم فيلم «أسوار القمر» مع منى زكي وعمرو سعد و«بيبو وبشير» و«تراب الماس» مع منة شلبي و«رسائل البحر» مع بسمة وآخرهم فيلم «شماريخ» من بطولة أمينة خليل إلا أن شباك التذاكر كثيرا ما كان يعانده.

إقرأ ايضا: للمرة الثانية برمضان 2024.. محمود حمدان وأحمد العوضي في «جريمة منتصف النيل»

ومع عناد السينما غيرت الدراما مصيره وابتسمت له بنجاح كبير في الكثير من الأدوار التي قدمها على شاشة التليفزيون مع كبار النجوم والمخرجين والمؤلفين وخاصة نجاحه في الكوميدي بمسلسل «بـ100 وش» بطولة نيللي كريم ومصطفى درويش واسلام ابراهيم وحسن أبو الروس من إخراج كاملة أبو ذكري.

وبعده أثبت آسر ياسين تميزه بدور المحامي في مسلسل «سوتس بالعربي» من بطولة صبا مبارك ومحمد شاهين وأحمد داود وريم مصطفى ليكلل موهبته بمزيد من الغموض في مسلسل «في كل اسبوع يوم جمعة» من بطولة منة شلبي ومسلسل «الرحلة» مع باسل الخياط وريهام عبد الغفور.

واخيرا قدم آسر ياسين أحداث حقيقة من خلال مشاركته في مسلسل «الكتيبة 101» مع عمرو يوسف وفتحي عبد الوهاب وأحمد صلاح حسني ليجسد دور أحد أبطال الكتيبة 101 والتي تصدت للتنظيمات التكفيرية والإرهابية في شمال سيناء.