رئيس مياه المنوفية يجتمع برؤساء القطاعات لتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

اجتمع اليوم الدكتور المهندس محمد نجيب صالح رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالمنوفية برؤساء القطاعات والمديرين العموم ومديرى الأفرع التابعة لمناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بتحسين مستوى الخدمات التي تقدمها الشركة للمواطنين .

اقرأ أيضاً| محافظ المنوفية ورئيس شركة المياه يتفقدان محطة «القرنين» بالباجور| صور

وفى بداية الاجتماع هنأ رئيس الشركة الحضور  وجميع العاملين بالشركة بمناسبه حلول شهر رمضان المبارك متمنياً أن يعيده الله علي الجميع بالخير واليمن والبركات .

ووجه نجيب، بضرورة متابعة المشروعات الجارى تنفيذها بنطاق المحافظة وكذلك المتابعة الميدانية المستمرة لمديرى الأفرع على كافة الأعطال التي قد تظهر في الشبكات والمحطات والتواجد على رأس العمل لحين الانتهاء من إصلاحها وعمل مسح ميدانى شامل لجميع الوصلات المنزلية والأغطية الجارى إنشائها للتأكد من سلامتها قبل دخولها الخدمة والاشراف على تركيب الوصلات المنزلية والمواسير بالأقطار المناسبة لكل منطقة للحفاظ علي استدامة الخدمة للمواطنين .

كما أكد، على متابعة كافة الشكاوى الواردة إلى الخط الساخن 125 على مدار 24 ساعة، لعرضها وحلها فورًا خاصة المشاكل المتعلقة بانقطاع المياه والكسر المُفاجئ بخطوط المياه ومشاكل الصرف الصحي مُؤكدًا ضرورة التواصل مع المواطنين والتعرف على مشاكلهم والانتقال السريع إلى أماكن الأزمات في حالة وجودها .