تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام إشبيلية بالدوري الإسباني

ريال مدريد
ريال مدريد

يتطلع ريال مدريد للعودة لطريق الانتصارات عندما يستضيف إشبيلية اليوم الأحد في الجولة 26 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وفشل الريال في تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة بالدوري حينما تعادل مع رايو فاليكانو 1/1 يوم الأحد الماضي.

ويتواجد ريال مدريد على قمة جدول الترتيب برصيد 62 نقطة بفارق 6 نقاط كاملة أمام جيرونا، الوصيف، و5 نقاط أمام غريمه التقليدي برشلونة.

وحتى الآن لم يخسر الريال في أي مباراة بالدوري باستثناء واحدة كانت أمام أتلتيكو مدريد (1 / 3) في أيلول/سبتمبر الماضي، حيث حقق 19 انتصارا و5 تعادلات.

ويدخل الريال اللقاء وسط غياب العديد من اللاعبين من بينهم ديفيد ألابا وتيبو كورتوا وإيدير ميليتاو للإصابة، كما يغيب داني كارفاخال عن الفريق بسبب الإيقاف حيث حصل على البطاقة الحمراء في مباراة الفريق الأخيرة.

كما تحوم الشكوك حول مشاركة جود بيلينجهام هداف الفريق بسبب الإصابة، بينما يمكن أن يلعب أنطونيو روديجر بعض الوقت من المباراة.

ورغم غياب العديد من النجوم في خط الدفاع لكن الريال لم يستقبل سوى ثلاثة أهداف فقط في آخر 6 مباريات بكافة المسابقات، وهو ما يؤكد على القدرة الدفاعية للفريق.

ويعول الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للريال على تألق الثنائي فينيسيوس جونيور وإبراهيم دياز لتسجيل الأهداف.

في المقابل يدخل إشبيلية اللقاء، بحثا عن تحقيق الفوز من أجل الابتعاد أكثر عن المراكز المهددة بالهبوط والدخول لمنتصف جدول الترتيب.

ويتواجد إشبيلية في المركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة بفارق سبع نقاط عن المركز الثالث من القاع.

ويتطلع كيكي سانشيز فلوريس، المدير الفني لإشبيلية، لمواصلة النتائج الإيجابية التي حققها الفريق مؤخرا، حيث تفادى الخسارة في آخر أربع مباريات بعدما تعادل في 2 وفاز في مثلهما.

ويستعيد إشبيلية في هذه المباراة خدمات المدافع الفرنسي تانجوي نيانزو والمهاجم الأرجنتيني لوكاس أوكامبوس بعدما انتظما في مران الفريق مؤخرا، كما ينتظر أن يشارك المدافع كيكي سالاس.

وسيفتقد إشبيلية لجهود إريك لاميلا، ونيمانيا جوديلي، وماركوس دو ناسيمينتو تيكسيرا، ولاعب الوسط لوسيان أجومي، والمهاجمان دودي لوكيباكيو وماريانو دياز.

وتنطلق المباراة في الحادية عشر مساءً (22:00) بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً (22:00) بتوقيت القاهرة.

تمتلك شبكة قنوات بي إن سبورتس الحقوق الحصرية لبطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط، وسوف يتم نقل مباراة ريال مدريد وإشبيلية من خلالها.

وخصصت الشبكة قناة beIN Sports HD 1 لإذاعة لقاء ريال مدريد وإشبيلية.

عيّنت شبكة قنوات بي إن سبورتس عصام الشوالي للتعليق على مباراة ريال مدريد وإشبيلية.

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة إشبيلية في الدوي الإسباني

لونين

ميندي، ناتشو، أنطونيو روديجر، فران جارسيا

فيديريكو فالفيردي، توني كروس، كامافينجا

جود بيلينجهام

براهيم دياز، رودريجو