بعد نجاحهم في السينما.. أبطال «الحريفة» في دراما رمضان 2024

ابطال فيلم الحريفة
ابطال فيلم الحريفة

يعيش أبطال فيلم «الحريفة» حالة من النشاط الفني بعد تفوقهم على الكبار في دور العرض السينمائية والتي جذبت أنظار الجميع إليهم حتى صناع الدراما ليكونوا الرهان الأبرز في موسم دراما رمضان 2024.

فبعد أن تمكن فيلم الحريفة من بطولة نور النبوي وأحمد بحر كزبرة وأحمد غزي وعبد الرحمن محمد من السيطرة على قمة الإيرادات ليكون الفيلم الأكثر تحقيقا للإيرادات في موسم خارج العيدين والصيف بإيرادات اقتربت من 70 مليون جنيه.

جذبت توليفة الشباب أنظار صناع الدراما ليشارك أبطال الحريفة في ماراثون دراما رمضان 2024 ولكن كلا منهما في عمل منفصل حتى يكونا أصحاب أمس هم منافسي اليوم.

إقرأ ايضا: رمضان 2024.. «الجوكر» الأغنية الدعائية لـ «نعمة الأفوكاتو» بتوقيع أصالة

وأول المشاركين في السباق الرمضاني 2024 للعام الرابع على التوالي الفنان نور النبوي من خلال مشاركته في بطولة مسلسل «امبراطورية ميم» ثاني الأعمال الدرامية التي تجمعه بوالده الفنان خالد النبوي ويشاركهما البطولة نشوى مصطفى وحلا شيحة وهاجر السراج.

المسلسل مأخوذ عن رواية الكاتب إحسان عبد القدوس من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج محمد سلامة في ثاني تعاون يجمعه بالثلاثي خالد النبوي ونور النبوي ومحمد سليمان عبد المالك بعد مسلسل «راجعين يا هوى» والذي تم عرضه في رمضان 2022.

أما أحمد بحر «كزبرة» فيخوض تجربته الدرامية الاولى من خلال مشاركته في مسلسل «كوبرا» المقرر عرضه في رمضان 2024 بطولة محمد إمام ومنة فضالي ومحمود البزاوي وهشام إسماعيل ومحمد أسامة أوس أوس من تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج أحمد شفيق.

وكذلك يخوض الفنان عبد الرحمن أول تجاربه الدرامية وثالث مشاركاته في التمثيل من خلال مسلسل «لحظة غضب» من بطولة صبا مبارك ومحمد شاهين وناردين فرج وعلي قاسم من تأليف مهاب طارق وإخراج عبد العزيز النجار.