الأحد 25 فبراير.. توقعات الفلك وحظك اليوم لكافة الأبراج الفلكية

 الأبراج الفلكية
الأبراج الفلكية

يهتم كثير من الأشخاص حول العالم بمعرفة ما يخبئ لهم الفلك في يومهم، وفي هذا السياق نقدم لكم توقعات علم الفلك والأبراج، ليوم الأحد 25 فبراير، وذلك بحسب خبيرة الأبراج جاكلين عقيقي.

الحمل

مهنياً: القمر المكتمل من العذراء يقوي المعنويات والجرأة عندك تتوضح الامور وتاخذ قرار مهم وتنكب على شؤونك الشخصية واهتماماتك وعلاقاتك الخاصة،تاثيرات جيدة تسلط الضوء على اهتماماتك وتدعمك بقوة حاول ان تستفيد من نوعية الوقت الدسمة.

عاطفياً: تتصرّف بانفعال شديد لكنك لن تعرّض حياتك العاطفية للخطر أو لإثارة الغيرة، ولا سيما أن التجارب السابقة علمتك الكثير.

صحياً: تناقش بعض المواضيع بطباع حادة وتنفّر منك المحيطين بك وتضطرب صحياً.

الثور

مهنياً: عكلة اسبوع ولا اروع تحت تاثيرات القمر المكتمل من العذراء ما يجعلك تقطع شوطا ممتازا في هذا اليوم السريع الذي يسرع الطاقة الفكرية والجسدية للتتنقل لتسافر لتجد حلول لمساءل عالقة وتشعر بوضوح الأمور وبشفافيتها مدعوما من الشمس والقمر حاول ان تستفيد من نوعية الوقت المميزة.

عاطفياً: الوقت مناسب لإظهار صدق نياتك وللارتباط إذا كنت عازباً، لا تفوت هذه الفرصة وخصوصاً قد لا تتاح مرة أخرى في القريب العاجل.

صحياً: إذا وضعت لنفسك أهدافاً صحية فابدأ بتنفيذها منذ اليوم قبل فوات الأوان.

الجوزاء

مهنياً: الامور ليست على ما يرام حاول ان لا تصطدم بالآخرين واحذر التصرفات العفوية التي تثير ردات فعل سلبية وانتبه للتفاصيل الصغيرة ولا تتمادَ في أفكارك المتشائمة، وغضّ الطرف عن كل ما تقع عليه عيناك من أخطاء الآخرين وشوائبهم.وحاول ام تبني على اسي صحيحة لان الأمور الغير مبنية على أسس صحيحة لا تدوم .

عاطفياً: تحصل على من يستمع إلى دقات قلبك تجاهه وما يجول في داخلك من عواطف جيّاشة، فترتاح نفسياً وتعيشك أوقاتاً سعيدة.

صحياً: لا تدع الوقت يسرق منك كل لحظة فرح، واستمتع بالأجواء الجميلة المحيطة بك.

السرطان

مهنياً: يوم سريع ينسجم مع تطلعاتك واهتماماتك يوم اجتماعي مشرق يحمل علاقات سعيدة كل الامور ايجابية قد تفكر في سفر اذا وضعك يسمح وتحضر لمشاريع ثقافية اجتماعية كل شخص حسب وضعه وتكسب ثقة الجميع وتتقدم بخطوات ثابتة نحو تحقيق معظم الاهداف.

عاطفياً: ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق بالكامل، فتكون مجبراً على مضاعفة بذل جهودك لمعرفة الاسباب الكامنة وراء ذلك.

صحياً: أنت عاشق للملذات وتعطي الكثير، لكن صحتك تستحق منك أن تعشق الاهتمام بها.

الاسد

مهنياً: لا يزال الحظ يسعفك تصل بطموحاتك الى الاعلى في هذا اليوم الجيد جدا تحت تاثيرات القمر من بيت المال والدعم الذي يحمل إيجابيات ويجعلك النجم في محيطك كما يسهل امورك المادية وقد تحصل على علاوة على الراتب بسبب جهودك المتواصلة في العمل

عاطفياً: تتعامل مع أمور جديّة وتلاقي دعماً من الشريك أو تدعمه لمواجهة بعض مشاكله التي إذا استمرت قد تعقد العلاقة بينكما.

صحياً: لا تفرط في الاعتماد على طاقتك لإنجاز مشاريعك، فقد تنهار في أي لحظة بفعل الإرهاق.

العذراء

مهنياً: يوم منيز يحمل الكثير من التغييرات الايجابية بحيث ترتقي سلم العمل خطوة بخطوة مع وجود القمر المكتمل في برجك الذي يساعدك ويسهل امورك ويجعلك متحمساً لقضية، ويشير إلى ربح أو ازدهار وإلى تقدم في ما تُقدم عليه.

عاطفياً: قف على رأي الشريك في أمور حساسة، التفرّد لن يؤدي إلى حسم الأمور كما تتمنّى، وربما يؤدي إلى التشنج والارتباك وتعكير صفو العلاقة.

صحياً: أنت صاحب طاقة كبيرة وصحة حديدية ومحب للطعام الشهي وصاحب إرادة قوية.

الميزان

مهنياً: القمر يعاكساك يسبب لك وجع الراس طول بالكوتحمل قليلاوحاول ان تاخذ دروسا في المرونة لإيجاد الحلول المناسبة واحذف الامور الغير ضرورية في هذا اليوم المتناقض بتاثيراته الذي يحمل ضغوط العمل تتزايد بعد أن أصبحت في موقع المسؤولية، فكن جاهزا لتحمّل المزيد من الأعباء والمسؤوليات التي ستلقى على عاتقك دقق في التفاصيل احتمال ان تكر بتحديات

عاطفياً: الرومانسية تفرض نفسها اليوم وتكون أيامك المقبلة مليئة بالسعادة الكبيرة، وتخطط والشريك لمتضية أسبوع بعيد عن هموم العمل ومشاكله.

صحياً: إحذر جداً التشنج فقد تصاب به على الرغم من حيويتك وديناميكيتك.

العقرب

مهنياً: القمر المكتمل من العذراء يقوي المعنويات ويعطيك جرأة وتتوضح الامور ما يجعلك مرتاحا للتطورات حولك مدعوما من الكواكب من برج الحوت الصديق ما يجعلك تميل للنقاش الهادئ وتتلقى خبرا سارا وتكثر الزيارات المتبادلة واللقاءات وحضور المؤتمرات مع شركات أجنبية، فلا تقف متفرّجاً ومكتوفاً، إنها فرصتك لتأسيس عملك الخاص.

عاطفياً: تعرف هذا اليوم لقاءات مفاجئة، وقد تتلقّى أخباراً مفرحة من قبل الحبيب منها مثلاً ما يتعلق بالحمل أو بنجاح أحد الأولاد بتوفق في الدراسة.

صحياً: كثرة المطالعة والجلوس ساعات طويلة تكون لها مضاعفات سلبية على وضعك الصحي.

القوس

مهنياً: تشعر بالاستياء في هذا اليوم الضعيف فلكيا تتعرض لجدل ضاغط وتمرّ بتناقضات لا تجد لها تفسيراً، وتتأرجح بين المشاعر السارّة والمخاوف المقلقة، خفف من التوتر وتجنب العصبية ولا توجه ملاحظات جارحة للمقربين .

عاطفياً: تعرف لحظات حلوة وتكثر المواعيد والعواطف الجيّاشة، أنت تتمتّع برحابة صدر تساعدك على تقوية الروابط.

صحياً: تعيش تجربة لا معنى لها ولا جدوى سوى لإثارة غضبك.

الجدي

مهنياً: انفتاح