بعد إعلانه الاعتزال تعرف على أبرز المعلومات عن الشاعر أسامة مصطفى

 مصطفى شاعر
مصطفى شاعر

أسامة مصطفى شاعر غنائي موهوب عاشق للموسيقى والغناء. كتب العديد من الأغاني الشهيرة لكبار نجوم الغناء في مصر والوطن العربي. أمثال عمرو دياب ومصطفى قمر وإليسا ورولا سعد وغيرهم بدأ مشواره الفني منذ ١٣ عاما، وشق طريقه نحو الشهرة والنجومية والإبداع والتميز بخطوات سريعة .

تتميز كلماته بالرومانسية والكلاسيكية والمعاني المعبرة المليئة بالدفء والمشاعر والأحاسيس المرهفة الجميلة. لديه قدرة علي التعبير عن المشاعر بشكل راقي ومؤثر وحقيقي جداً يصل إلى قلوب المستمعين قبل آذانهم.

اقرأ أيضاً | مؤلف فيلم «درويلة»: أحضر لأعمال جديدة مفاجأة قريبًا

بشكل تجعله متميزا بين أبناء جيله من الشعراء ومؤلفي وكتاب الأغاني. ومؤخرا كان للشاعر” أسامة مصطفى ” تعاون مع المطربة الكبيرة ” أنغام” من خلال أغنية “هو نفس الشوق”. الهضبة عمرو دياب، في عدد من الأغاني ومنها أغنية على حبك، معدي الناس، قمر إيه.

وتعاون أسامة مصطفى، أيضًا مع الفنانة اللبنانية إليسا وقدما أغنية صاحبة رأي، قلب وروح، سمعني، ملكة الإحساس، حكايات، متلك ما في إنسان، كما تعاون مع الفنانة أنغام، في أغنية “هو نفس الشوق”. أعلن الشاعر الغنائي أسامة مصطفى اعتزاله العمل الفني، مشيرا إلى أن السبب وراء ذلك هو إصابته بالإحباط من بعض الناس.

وكتب أسامة مصطفى عبر حسابه بموقع فيسبوك: "بعلن رسميا اعتزالي لمجال كتابة الأغاني واعتزالي لكل شئ ولكل شخص مرتبط بيها، وفي ليلة النصف من شعبان اسأل المنتقم أن ينتقم لي من كل حد أحبطني من كل حد عطلني من كل حد اتسبب لي في ضيق من كل حد يسعده فشلي من كل حد كان قدامي بوش و في ضهري بوش".

وتابع: لم تعد لي طاقة للتعامل مع كل هذا الكم من الغباء، وكل هذا الكم من التلوّن، وكل هذا الكم من منعدمي الرؤية، وكل هذا الكم من النرجسية الكاذبة، إن بات الشئ ضره أكثر من نفعه فليس له قيمة".