قصواء الخلالي للحكومة بعد صفقة رأس الحكمة: نرجو الاستمرار في تصحيح المسار وسندعمكم

قصواء الخلالي
قصواء الخلالي

أكدت الإعلامية قصواء الخلالي على أهمية صفقة رأس الحكمة، منوهة أن الفترة الماضية كان هناك غياب للحلول وسط قلق لدى المواطنين بشأن استمرار الأزمات الاقتصادية وارتفاع الأسعار، متوقعة أن يكون لهذه الصفقة دور في استقرار الاقتصاد مرة أخرى.

ونوهت الخلالي خلال تقديمها برنامج في المساء مع قصواء المذاع على قناة سي بي سي، ان هذا المشروع تنموي من العيار الثقيل ناهيك عن توفيره  ملايين من فرص العمل المباشرة وغيرة المباشرة، بما يساهم في تراجع معدل البطالة وتخفيف الأعباء على المواطنين.

اقرأ أيضا.. تعليق ناري من قصواء الخلالي علي صفقة رأس الحكمة
 
وتوقعت الخلالي بتحسن تدريجي أكبر بالنسبة لحالة الاقتصاد المصري، خاصة أن هذه الصفقة سيكون لها دور في زيادة الحصيلة الدولارية لمعالجة نقص السيولة، وهو ما سيدعم قوة الجنيه أمام الدولار بما يقضي على مشكلة سعر الصرف والقضاء على السوق الموازية.
 
ووجهت الخلالي الشكر لوزارة الداخلية لما قامت به من جهود كبيرة الفترة الماضية في توجيه الضربات لأباطرة السوق السوداء، مؤكدة أنه سيكون هناك ضربات أقوى خلال الفترة القادمة.
 
ونوهت أنه هذه الصفقة جاءت لتصحيح للمسار، بعد استثمار مقدرات الدولة لحل أزمة السيولة الدولارية، معقبة:" تنتمي استمرار تصحيح المسار ونحن مع الحكومة من أجل استمرار هذا الأمر".