الدستاوي وأبو وردة يشهدان افتتاح مركز خدمة عملاء الكهرباء بالشروق

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

شهد اليوم السبت، الدكتور خالد الدستاوي العضو المتفرغ لشئون شركات التوزيع بالشركة القابضة لكهرباء مصر والمهندس سامى أبو وردة رئيس مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء افتتاح أحدث مراكز خدمة عملاء الكهرباء بالمدن الجديدة في مدينة الشروق الذي يواكب أحدث التكنولوجيات ومزود بخدمات حديثة.

جاء ذلك بحضور على خلاف نائب رئيس النقابة العامة للعاملين بالمرافق العامة وعضو مجلس إدارة شركة القناة لتوزيع الكهرباء ، والمحاسب عزت إبراهيم رئيس قطاعات الشئون التجارية والمالية بشركة القناة لتوزيع الكهرباء، و المهندس محمد سعيد رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة ، والمهندسة امل جنيدى رئيس قطاعات التحكم والاتصالات والوقاية بشركة القناة لتوزيع الكهرباء .

ومن جانبه، أكد الدكتور خالد الدستاوى، أن افتتاح مركز خدمة عملاء الكهرباء بمدينة الشروق يعد أول مركز تكنولوجي بالمدن الجديدة يقدم جميع خدمات الوزارة بشكل آلى، مضيفا أن هذا المركز ياتى فى إطار خطة الوزارة لتطوير جميع المراكز التى يبلغ عددها 465 مركز .

وأوضح الدستاوى، خلال تصريحات صحفية له خلال الافتتاح، أن الهدف من الاعتماد على التكنولوجيا هو تقليل الاحتكاك بين العنصر البشري و المواطنين و الحصول على الخدمة فى اسرع وقت و باعلى جودة.

وفي نفس السياق قال المهندس سامي عرفة أبو وردة رئيس شركة القناة لتوزيع الكهرباء إن مركز خدمة عملاء الكهرباء بالشروق تم إنشاؤه علي أحدث النظم والأجهزة؛ طبقًا للهوية البصرية الموحدة للشركة القابضة وطبقا لدليل تقييم مراكز خدمة العملاء بالشركة القابضة لكهرباء مصر.

وأشار إلى أن المركز يقدم عدد من الخدمات عن طريق شاشات باللمس لضعاف السمع والصم، وموظفين تم تدريبهم على لغة الإشارة للتواصل مع المشتركين ذوى الهمم؛ كما تم تقديم أول نسخة من دليل الخدمات مطبوعة بطريقة برايل للمكفوفين.

اقرأ أيضا «كهرباء جنوب الدلتا» تحتفل بخريجي دورة تنمية المهارات القيادية والإدارية