«مصر ٢٠٠٠»: المرحلة الثانية من الحوار الوطني فتح أبواب لدعم القطاع السياحي

محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠
محمد غزال رئيس حزب مصر ٢٠٠٠

قال محمد غزال- رئيس حزب مصر ٢٠٠٠، إن الحزب استعد للمرحلة الثانية من الحوار الوطني الذي دعا إليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، والتي تتمحور بشأن القضايا الاقتصادية.

 وأضاف«غزال»، أن حزب مصر ٢٠٠٠ يرى أن من أهم القضايا والتحديات التي تواجه المرحلة الثانية من الحوار، كيفية مواجهة موجة إرتفاع الأسعار، وأن المواطن المصري ينتظر من الحوار الوطني إيجاد حلول سريعة وفورية.

وأوضح محمد غزال، أن لجان الإستثمار والسياحة والصناعة في حزب «مصر٢٠٠٠» عقدت عدة إجتماعات عقب بيان مجلس أمناء الحوار الوطني الذي حدد فيه يوم 11 فبراير كموعد نهائي لتلقى رؤى الأحزاب في القضايا والتحديات الإقتصادية التي تواجه مصر الدولة والمواطنين.

وأكد أن حزب مصر ٢٠٠٠ طرح ورقة حول الإستثمار والتحديات التي تواجهه، تضمنت تعزيز أولويات الإستثمار وتوفير المزيد من الحوافز الإستثمارية وخاصة في مجال الصناعة وكيفية تحقيق رؤية رئيس الجمهورية التى أعلنها أكثر من مرة من ضرورة توطين الصناعة فى كل المجالات.

وأشار: محمد غزال، إلى أن رؤية «حزب مصر ٢٠٠٠» تتضمن فتح أبواب جديدة لدعم القطاع السياحي، الذى يمثل واحدًا من أهم مصادر الدخل القومي فى مصر، وتعزيز آليات الترويج له بواسطة التكنولوچيا الحديثة، والمكاتب التجارية الملحقة بالسفارات المصرية بالخارج التي عليها إبراز كل المقومات المصرية في هذا المجال، خاصة أن مصر تمتلك أنواعًا كثيرة من السياحة التاريخية والعلاجية والثقافية والترفيهية.

اقرأ أيضا| رئيس حزب مصر ٢٠٠٠: لقاء السيسي وأردوغان بداية مرحلة جديدة في علاقات البلدين