حماقي يحيي أولى حفلاته في جولة أمريكا الشمالية بكندا

محمد حماقى
محمد حماقى

يستعد  محمد حماقى لإحياء أولى حفلاته فى جولة أمريكا الشمالية والتي تنطلق مساء اليوم من مدينة تورنتو بكندا وبالتحديد فى الحادية عشر بتوقيت كندا وفي السادسة صباح غد السبت بتوقيت القاهرة ومع نفاذ التذاكر بالكامل.

وكان حماقي قد وصل صباح أمس الخميس إلى تورنتو الكندية وكان فى استقباله القائمين على الحفل وقام بتفقد مكان الحفل وأماكن تواجد الجمهور وأجرى بروفة للصوت.


اقرأ أيضاً | تكريم خالد النبوي في حفل افتتاح المهرجان الكاثوليكي للسينما بدورته الـ72

ومن المقرر أن يواصل حماقي جولته بعد ذلك للولايات المتحدة الأمريكية حيث يحي حفله فى لوس أنجلوس يوم 25 فبراير الجارى وحفلا بنيويورك في الأول من مارس وفى اليوم التالي يتجه للعاصمة واشنطن لإحياء أضخم حفلات جولته الغنائية التي يختتمها بمدينة ديترويت التى تعد أكبر مدن ولاية ميتشجن الأمريكية.
 

وشهد موسم الرياض العديد من الأنشطة الغنائية لحماقي حيث أحيا مؤخرا أضخم حفلات موسم الرياض على مسرح أو بكر سالم بحضور تخطى الطاقة الاستيعابية للمكان وتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي. كما حقق نجاحا كبيرا خلال إحيائه لختام الدورة الدورة الـ57 لمهرجان قرطاج الدولى بتونس والذى وصفه الجمهور التونسى عبر مواقع التواصل الإجتماعي بـ"حفلة الأحلام " توجه بعده حماقى لعمان لإحياء حفلا غنائيا ضخما للجمهور الأردني وسط المزيد من آجواء الإثارة.


ومن المقرر أن يقدم حماقي خلال جولته الغنائية بكندا والولايات المتحدة الأمريكية عدد كبير من أغانيه الشهيرة منها " زيها مين" و" لا ملامة" ،" م البداية" ، "أحلى حاجة فيكي" و" "هوا دا حبيبي" و "جمالها استثنائي" و" أم الدنيا" و "أدرنالين " و "قلبي حبك جدا جدا" و"لمون نعنان" و"حبيت المقابلة".