رعب بين السحاب.. طائرة تهبط اضطراريًا بعد انفصال جناحها في الجو

صورة موضوعية
صورة موضوعية

في واقعة تقشعر لها الأبدان اضطرت طائرة تابعة لشركة يونايتد إيرلاينز الأمريكية، كانت متجهة من سان فرانسيسكو إلى بوسطن، للهبوط اضطراريًا بعد أن لاحظ أحد الركاب أن جناح الطائرة كان ينفصل في منتصف الرحلة.

ويقول كيفن كلارك في مقطع فيديو تمت مشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي "نحن على وشك الهبوط في دنفر مع تفكك جناح الطائرة. لا أستطيع الانتظار حتى تنتهي هذه الرحلة".

اقرأ أيضًا | دراسة: الإفراط في مشاهدة التلفزيون يسبب التبول المتكرر ليلًا

ونشرت زوجة السيد كلارك، كيمبرلي، مقطع الفيديو الخاص بزوجها على فيس بوك، قائلة إنها تعتقد أن الأضرار التي لحقت بالجناح ناجمة عن اصطدام طائر بالطائرة.

كما التقط راكب آخر على متن الرحلة صورة للجناح المعطوب وقام بتحميلها على موقع Reddit، مع تعليق قال فيه "أنا أجلس قرب الجناح مباشرة وكانت الضوضاء أعلى بكثير من المعتاد. فتحت غطاء النافذة فوجدت الجناح هكذا. إلى أي حد يجب أن أشعر بالذعر؟ هل أحتاج إلى إخبار أحد أفراد طاقم الطائرة؟".

وقال المستخدم إن راكباً آخر - ربما كان السيد كلارك - نبه طاقم الطائرة إلى المشكلة، مما أدى إلى عودة الطائرة أدراجها. وأضاف "سأشعر بالارتياح الشديد بمجرد هبوطنا".

وكانت رحلة بوينغ 757-200 تقل 165 راكباً وهبطت في دنفر حوالي الساعة 5:15 صباحاً بالتوقيت المحلي، حيث تم وضعهم على متن طائرة مختلفة ووصلوا إلى بوسطن بعد بضع ساعات، بحسب صحيفة مترو البريطانية.

وقالت إدارة الطيران الفيدرالية إنها تحقق في الحادث. وقال متحدث باسم يونايتد إيرلاينز: هبطت الرحلة بسلام وقمنا بترتيب طائرة مختلفة لنقل العملاء إلى وجهتهم، والتي وصلت إلى بوسطن الليلة الماضية".