سلوى عثمان: صعب تجد عمل درامي يناسب تطلباتك.. وهذه معاييري في أعمالي الفنية | خاص

سلوى عثمان
سلوى عثمان

كشفت الفنانة سلوى عثمان عن تجربتها في أكثر من عمل، التي يتم عرضهم في موسم رمضان 2024، كما أبدت رأيها في المسلسلات التي تتألف من 15 حلقة، وتحدثت عن التحديات التي تواجهها في اختيار أعمال فنية جيدة.

اقرأ أيضًا| محمد ثروت زوج روجينا في «سر إلهي».. رمضان 2024

وأوضحت سلوى عثمان في تصريحات خاصة ل"بوابة أخبار اليوم" عن تجربتها في تقديم أكثر من عمل في رمضان 2024 بشخصيات متنوعة، حيث تؤكد أن يتطلب التفرغ للتمثيل بشكل كامل، ودور الممثل يتطلب القدرة على تقديم شخصيات مختلفة، حيث يكون له تأثير كبير في توجيه الحوار وتوجيه مسار الشخصية، وتضيف أن المخرج يساعدها في توجيه الأداء، مع ملاحظة أن مظهر وملامح الشخصية تختلف من دور لآخر، حتى لو كانت جميعها تعيش في حي شعبي، مما يجعل كل دور تجربة فنية فريدة من نوعها.

سلوى عثمان: صعب أن تجد فكرة محددة تناسب تطلعاتك دائمًا

وعبرت سلوي عثمان عن تحدي إختيار الأعمال الفنية المناسبة في الفترة الأخيرة، حيث تشير إلى صعوبة البقاء في المنزل دائمًا بسبب هذا الاختيار، إذ يصعب أن تجد فكرة محددة تناسب تطلعاتك دائمًا، فعادةً ما تقبلين بشيء جيد يرضيك، لكن لا توجد إختيارات الدقيقة بل يجعلك على البقاء في المنزل حتى لو لم يُقدم لك عمل محدد، فعليك دائمًا التفاعل مع الجمهور التي يظلوا يحبونك.

وعبرت سلوى عثمان عن وجهة نظرها بخصوص المنصات الرقمية مقارنة بالتلفزيون، مؤكده أن المشاهد يمكنه الآن الاختيار من بين مجموعة متنوعة من المحتوى، سواء كان ذلك عبر التلفاز العادي أو القنوات المحلية والفضائية، مما جعل الجمهور يصبح أكبر وأكثر تنوعًا في متابعته. وتشير إلى أنه عندما يتم تحديد مسلسل أو اثنين لمتابعتهما، فإنه من الضروري استخدام المنصات الرقمية إذا أراد المشاهد متابعة محتوى آخر.

سلوى عبّرت عن رأيها في المسلسلات التي تتكون من 15 حلقة التي أصبح يتم عرضها في موسم دراما رمضان، مؤكدة أنها تسعى لإرضاء جميع الأذواق سواء بالمسلسلات القصيرة ذات الـ15 حلقة أو تلك التي تتكون من 30 حلقة، لأن كل شخص له ذوقه الخاص، والأهم أن يكون المحتوى ممتازًا ومثيرًا للاهتمام ليثبت جمهوره على المتابعة.

كشفت سلوى عن معاييرها في اختيار أعمالها الفنية، مؤكدة أنها تعتمد على حسّها الشخصي ورضاها عن العمل، بالإضافة إلى اعتقادها بأن العمل سيجذب الجمهور،وأشارت أيضًا إلى أهمية جودة السيناريو وفريق العمل في اتخاذ القرار النهائي بالمشاركة في المسلسل.